غير مصنف

بعد الخروج من دوري الأبطال – باريس سان جيرمان يحدد بديل إيمري

x

وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عددًا من المدربين ضمن الأسماء المطروحة لخلافة الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني الحالي لفريق العاصمة الفرنسية.

إيمري لم يحقق سوى لقبي الكأس الموسم الماضي بجانب السوبر الفرنسي، ورغم اقترابه من حسم الدوري إلا أنّ الفريق الباريسي فشل للعام الثاني على التوالي من تجاوز دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقرر نادي باريس سان جيرمان البحث عن مدرب جديد لخلافة إيمري بداية من الصيف المقبل لأجل ضمان إعادة بناء الفريق بالصورة المطلوبة وجلب ذات الأذنين.

وبحسب التقارير الصحفية فإن هذه الأسماء هي الأقرب لقيادة سان جيرمان في الموسم المقبل.

زيدان

وضع نادي باريس سان جيرمان مدرب ريال مدريد الحالي، زين الدين زيدان، ضمن الأسماء الأقرب لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل بحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية.

المدرب الفرنسي قاب قوسين أو أدنى من مغادرة ريال مدريد، حتى أنّ قائد الملكي، سيرجيو راموس، رجّح إمكانية رحيله عن البلانكوس حتى لو حقق لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

كونتي

بعد خلافات الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، الأخيرة مع إدارة الفريق، وفي حال مغادرة البلوز دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، فإنّه قد يكون المدير الفني القادم لسان جيرمان.

الفريق الفرنسي بدأ في مباحثات مع المدرب الإيطالي الذي بدت أيامه في قلعة “ستامفورد بريدج” معدودة.

أليجري

رغم تفوق يوفنتوس على الصعيد المحلي، إلا أنّ ماسيلميانو أليجري، مدرب الفريق، لم يتمكن من الفوز بذات الأذنين، بل وخسر نهائيين لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة وريال مدريد على التوالي.

يوفنتوس يعاني حاليًا في دوري الأبطال كما يواجه منافسة قوية من نابولي على لقب الأسكوديتو ولذلك قد يرحل عن البيانكونيري ومن المتوقع أن تكون وجهته المقبل باريس سان جيرمان.

Getty Images

مانشيني

استمرارًا مع المدرسة الإيطالية، فقد يكون المخضرم روبرتو مانشيني، مدرب زينت الروسي، بديل إيمري في سان جيرمان.

مانشيني في انتظار إمكانية تدريب منتخب إيطاليا، ولكن في حال لم يعرض عليه الفرصة فقد يعود للظهور في التشامبيونزليج مدربًا لسان جيرمان.

بوكيتينو

مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتيتو، سبق ولعب لصالح باريس سان جيرمان وأعلن من قبله أنّه قد يعود إليهم مدربًا.

بوكيتينو بنى فريق قوي في توتنهام ولكنّه لم يحقق أي لقب حتى الآن، ومع استمراره بهذه الطريقة فقد يرحل عن السبيرز بنهاية الموسم ويجد نفسه في سان جيرمان.

لويس إنريكي

وبحسب صحيفة “لو باريسيان” فإن لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، أحد أبرز المرشحين لخلافة إيمري.

المدرب لديه علاقة جيدة مع البرازيلي نيمار، كما حقق دوري أبطال أوروبا من قبل في 2015 وقد يكون هو الحل لقيادة سان جيرمان لجلب ذات الأذنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق