غير مصنف

الكرة الطائرة.. رهان الطليعة بين الترجي والـ «سي اس اس»

x

تحتضن قاعة الزواوي على الساعة الخامسة عشية اليوم الأربعاء قمة كبيرة في اطار البلاي أوف بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في اطار البلاي أوف وهي مقابلة هامة للغاية يتصارع من خلالها الطرفان على طليعة البلاي أوف في انتظار اجراء اللقاء المؤجل بين النجم الساحلي والترجي.

من جهة أخرى يستضيف فريق سعيدية سيدي بوسعيد النجم الساحلي في لقاء يسعى من ورائه فريق جوهرة الساحل لثلاث نقاط تجعله في مدار الطليعة خصوصا اذا ما فاز الترجي على الصفاقسي بالنتيجة المناسبة في انتظار اجراء اللقاء المؤجل بينه وبين الترجي في وقت لاحق. أما فريق سيدي بوسعيد فهو بالتأكيد لن يستسلم لمشيئة منافسه وسيسعى للتدارك بعد عثرته الكبيرة في صفاقس. فهل يقدر على ذلك؟

النجم والترجي يوم 14 مارس
أكد لنا رئيس جامعة الكرة الطائرة الدكتور فراس الفالح أن اللقاء المؤجل بين النجم الساحلي والترجي الرياضي سيتم اجراؤه يوم الأربعاء 14 مارس بسوسة وكان اللقاء قد تم تأجيله عن الجولة الماضية بطلب من الفريقين اللذين أنهكهما التعب والاصابات في البطولة العربية التي احتضنتها تونس.

نسائي قرطاج يهزم الشلف
فاز النادي النسائي بقرطاج على فريق الشلف الجزائري في اطار اليوم الأول من بطولة افريقيا للأندية البطلة للكبريات بثلاثة أشوط لصفر تفاصيلها (25 – 12) و(25 – 15) و(25 – 14). ويواجه نسائي قرطاج على الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء فريق هراري سيتي من زمبابوي ويلعب غدا الخميس ضد «بي – دي – اف» بوتسوانا ويوم الجمعة فريق بافيا الكاميروني.

اضف تعليق

Click here to post a comment