غير مصنف

كريم حقي : البلبولي هو حارس تونس الأوّل..النجم والقصرين جزء منّي

x

المثلوثي رقم 1

أكد محترف “سان غال” السويسري أن أيمن المثلوثي قيمة ثابتة في المجموعة الحالية للنسور، وهو الحارس رقم 1 في المنتخب الوطني التونسي دون أدنى شك، بالرغم من وجود حراس على مستوى عال إلى جانبه في الفترة الحالية.

وقال حقي إن الفترة الصعبة التي مرّ بها “البلبولي” في آخر أيامه مع النجم وبعد انتقاله إلى السعودية لا يمكن أن تزعزع ثقة هذا الحارس الذي يتميّز بخصال كبيرة ويملك دورا أساسيا في المنتخب التونسي بشهادة الجميع، مضيفا في هذا السياق :” في كرة القدم، ليس من السهل تعويض حارس مرمى في فترة حساسة لأن قرار تغييره يتطلب وقتا أطول، فالحارس “مفتاح” داخل الفريق ومن الصعب جدا استبعاده في هذا التوقيت بالذات”.

وبارك كريم حقي دعوة الحارس معز حسان لتعزيز صفوف المنتخب الوطني معتبرا إياه مكسبا للمجموعة نظرا لصغر سنّه، كما هو الحال للحارس فاروق بن مصطفى، وأكد أن حسان سيستفيد كثيرا من وجوده إلى جانب “البلبولي” ولن ينزعج إذا لم يشارك أساسيا لأنه لاعب محترف على مستوى عال ويعلم جيدا أنه مطالب بانتظار الوقت المناسب للبروز.
واعتبر أن البلبولي غادر النجم من الباب الصغير، حيث كان لزاما على إدارة النادي، وفق تعبيره، أن تنظم له حفل وداع يليق بالمسيرة الحافلة التي رافقت وجوده مع “ليتوال”.

النجم والقصرين دائما في القلب

ولم ينس كريم حقي الحديث عن فريقين كان لهما الفضل في بروزه في تونس وهما جمعية مستقبل القصرين “الولادة” التي أنجبته وداعب فيها كرة القدم لأول مرة، والنجم الرياضي الساحلي “الوسادة” التي احتضنته ومنحته الفرصة للبروز محليا ثم فتحت له أبواب المنتخب والاحتراف في أروربا.

حقي أكد أنه متابع وفي لأخبار ومقابلات النجم الرياضي الساحلي، ويعتقد أن تراجع مستوى كرة القدم التونسية ساهم في تذبذب نتائج “ليتوال” على الصعيد القاري، بالرغم من أن النجم، وفق تعبيره، هو الفريق التونسي الوحيد الذي لا يبتعد كثيرا عن المنافسات القارية رغم الأزمات والنكسات.

وعن مستقبل القصرين، قال حقي أنه تابع مقابلات الفريق هذا الموسم ومشواره في المراهنة على الصعود والعودة إلى الرابطة المحترفة الأولى، وتأسّف لأن الرحلة لم تكلل بالعودة إلى قسم الكبار.

وأكد كريم أن القصرين هي مسقط رأسه وفريقه الأم الذي لن ينساه، مضيفا : ” أتمنى أن يكون لي دور في مساعدة القصرين في يوم من الأيام لأنني لا أنسى فضلها على شخصي المتواضع..أظن أنه على أبناء القصرين الالتفاف حول ناديهم لتحقيق الصعود لأن الفريق يمثل جهة، ومكان مستقبل القصرين الطبيعي هو الرابطة المحترفة الأولى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق