غير مصنف

هكذا انتقمت جامعة كرة القدم من النجم الساحلي

كنا أشرنا صبيحة هذا اليوم ان وفد من النجم الرياضي الساحلي يرأسه رئيس النادي الدكتور رضاء شرف الدين قد شد الرحال الى العاصمة السويسرية زوريخ اين سيلاقي لجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لتقديم الملف الذي الذي تناول قضايا الفساد الرياضي في تونس.

والى اليوم لم يصدر اي رسمي من الجامعة في خصوص هذا الملف فقط بعض التصاريح أبرزها تصريح رئيسها وديع الجريء الذي قال في احد البرامج التلفزية انه يتمنى ذهاب النجم الساحلي للفيفا.

لكن ما يخفي على العموم ان الجامعة فعلا اجابت النجم الساحلي و انتقمت منه شر انتقام..
البداية كانت مع تقديم النجم الساحلي لمطلب لجامعة من أجل تأجيل موعد نهائي كأس تونس باعتبار ان الفريق يخوض 4 مباريات في أقل من 15 يوم ..

كل المباريات هامة اثنين منها في رابطة الابطال، نهائي الكأس و مباراة مصيرية في الجولة الختماية للبطولة، الا ان الجامعة ردت بالرفض و هذا انتقام كبير جدا خاصة انه في هذه الظروف لا يمكن لاي فريق تونسي وحتى عربي او افريقي ان يجاري هذا النسق..

بعد أيام قليلة الجامعة تضرب النجم الساحلي من جديد بقرار تخفيف العقوبة المسلطة على جماهير اتحاد بن قردان ليصبح بامكانهم الحضور في مواجهة النجم الساحلي، قرار خلف ردة فعل قاسية من جماهير فريق جوهرة الساحل في مواقع التواصل الاجتماعي الذي لم يخفوا مخاوفهم من حدوث كارثة في بن قردان باعتبار الاجواء المشحونة التي ستعرفها المباراة..
وحتما في مثل هذه المبارايات الجمهور يكون عامل مؤثر
يبدو الأيام القادمة ستكون مغمورة بالتشويق في الصراع الخفي بين جامعة كرة القدم و النجم الساحلي او بالاحرى بين وديع الجريء و رضاء شرف الدين.

اضف تعليق

Click here to post a comment

x