غير مصنف

النجم الساحلي: رضاء شرف الدين يلفظ أنفاسه الأخيرة؟

يعيش النجم الرياضي الساحلي هذا الموسم وضعية أقل ما يقال عنها ّصادمةّ اذ لم تقتصر الخيبات على فرع القدم بل طالت ايضا فرع السلة و الطائرة الذي تعود فبهم الفريق فقط على التتويجات، و الأمل الاخير بقى متعلق بفرع اليد الذي مازالت حظوظه وافرة في التتويج بالبطولة.
فشل ذريع عرفه النجم الساحلي خاصة في فرع القدم يفسر بالهزائم المذلة الذي تعرض لها امام الاهلي المصري 6-2 و الافريقي في نهائي الكأس 4-1، شأنه شأن الفروع الاخرى التي تذوقت هزائم مريرة

ولم تقتصر الازمة على النتائج اذ طالت الادارة حيث تتالت الاستقالات على مكتب شرف الدين مما دفع البعض حتى على الحديث عن فقدانها لشرعيتها.

الى جانب هذا حضرت و بقوة المناوشات الفردية بين اعضاء هذه الهيئة لعلا أبرزهم الثنائي كريقة-العجيمي الذي على ما يبدو الخلاف بينهم وصل لى حد يمنعهم من الجلوس على نفس الطاولة.

كريفة الذي تقدم في مناسبتين باستقالته بسبب ما وصفه بالتهميش و تجاوزه في كل القرارات و كان قد رفضها شرف الدين و وعد باصلاح الأمور لكن الى حد الان لم تتم تسوية أي وضعية.

وفي الساعات الأخيرة تردد الى مسامعنا خبر استقالة عضوي لجنة التسويق حسن الشواش و معز ساسي الذي عرف معهم النجم الساحلي نقلة نوعية أبرزها التعاقد مع شركة “أديداس” و تزويق حجرات ملابس الفريق و قاعات الندوات الصحفية بمعايير مثيلة بما تمتلكه الاندية الاوروبية.

اليوم شرف الدين اصبح مثل ذاك “الباي” الشبه منتهية صلحياته، فمع انشغاله بعالم الأعمال و بالسياسة اصبح عاجز على ادارة الأمور بمفرده في الفريق بالعامية “لا يبل لا يعل” حتى ظهورة في مركب النادي أصبح جدا مناسباتي وفقد الشخية التي كان ربما يستمدها من عدة مسؤولين سابقين في الفريق.
الشيء الذي دفعه بتفويض جل الأمور الى رئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي الذي “عبث فيها فسادا” و تسبب في ابعاد احد ابرز رجال النادي “الحاج رضاء الغزي” و خلاف مع المشرف على مركز تكوين الشبان منتصر عمار.

الوضع في مركب فريق جوهرة الساحل اصبح اقل ما يقال عنه “مكركب” حتى ابناء النادي ابرزهم صابر بن فرج رفض العمل في هذه الأجواء و مطالبين رئيس النادي باجراء اصلاحات جذرية تشمل عدة أعضاء في الهيئة المديرة للفريق.

الأن كل المعطيات أصبحت توحي لنا ان رضاء شرف الدين يعيش أخر فتراته في النجم الساحلي اذ تعالت أصوات الجماهير المطالبة بتعيين موعد نهائي لجسلة عامة انتخابية الذي كان من المفروض اقامتها منذ أكثر من 6 أشهر و مع توهجه الباهت في اتخاذ القرارات الذي يفسر حتى بتراجعه على تعين “مدرب” بسبب الضغط الذي سلط عليه من الجماهير و مسؤولين مقربية من الفريق، اليوم نستطيع ان نجزم لم يبقى في عمر في شرف الدين مع النجم الساحلي سوى اسابيع معدودة.
و.غ

اضف تعليق

Click here to post a comment

x