غير مصنف

5 أسباب تؤكد ان النجم الساحلي مقدم على أيام سوداء

يعيش النجم الساحلي منذ أشهر عديدة مرحلة انتقالية نظرا للكم الهائل من اللاعبين الذي غادر الفريق اضافة الى عدة تغييرات اخرى ادارية و فنية.

مرحلة انتقالية تتوجب اصلاحات عديدة و تحضيرات دقيقة للمحافظة على الأقل عن مركز الفريق، لكن على ما يبدو و حسب الاصداء القادمة من سوسة الأمور لا تسير على ما يرام و في هذا التقرير اعددنا لكم 5 اسباب توحي لنا بأن الفريق مقدم على ايام سوداء.
1- الانتخابات : سيعرف مركب النجم الساحلي في شهر جويلية الجلس العامة الانتخابية الـ27 في تاريخه و كل ما ارتبطت الانتخابات بمشاكل ادارية الا و لا سارت الامور على ما يرام..
المعطيات الأولى تؤكد عدم ابداء اي من رجال أعمال الساحل نيتهم لترشح الشيء الذي قد يؤدي الى تكليف هيئة مؤقتة بتسيرر شؤون النادي وهو ما يكن ان يعكر الاجواء خاصة في ظل اللخبطة التي يعرفها الفريق.

2- الرصيد البشري : كما اشرنا اعلاه عرف النجم الساحلي في الاشهر الاخيرة مغادرة عدد هام من نجومه و القائمة ربما مازالت ستنضم اليها اسماء أخرى في المقابل و لتعويض هذه الفراغات خيرت هيئة الفريق انتداب لاعبين منقدمين في السن عقودهم منتهية لتقليص من التكلفة و هم لحد الان (ماهر الحناشي و كريم العواضي) مع امكانية اضافة انتداب ثالث من نفس الطائفة العمرية في الايام القليلة القادمة و هو ما يدفعنا لتسأل حول مدى جودة الاضافة الذي قادرين على تقديمها للفريق و باجماع كل الفنيين هذه الانتدابات ستزيد من حجم متاعب الفريق.

3- مهدي العجيمي: رئيس فرع كرة القدم في النجم الساحلي قام في الفترة الاخيرة بعدة صولات و جولات لم تكن مقبولة من عدد كبير من رجال النادي، بل و اكثر دخل في حروب باردة مع عدد كبير منهم لعلا ابرزهم الحاج “رضاء الغزي” و نائب الرئيس جلال كريفة و رئيس فرع الشبان منتصر عمار وهو ما حتما سيؤثر على اجواء النادي.

4- الماديات : يعتبر النجم الساحلي بين الاندية الغارقة في الديون بالمعني، اذ تتخلد بذته اموال عديدة لفائدة البنوك و رئيس النادي اضافة الى اموال الصفقات الغير مدفوعة و خطايا الفيفا المتروكة و المنتظرة و الأجور الغير خالصة كل هذه الامور لا يمكن الا ان تزيد حجم مشاكل الفريق سوء

5- شهاب الليلي: خيرت هيئة النجم الساحلي تعين مدرب من الحجم المتوسط فنيا اولا و ماديا ثانيا و رغم انه ذا امكانيات و خبرة محترمة الا ان نجاحه مه الفريق صعب نوعا ما حيث لا نعتقد انه يمتلك الخبرة الكافية لنجاح وسط تلك الاجواء المشحونة في الفريق حاليا.

اضف تعليق

Click here to post a comment