غير مصنف

الى موزايـيك : أرزن – “يكون منك العقل”

جدث امس الاثنين حادثة سبق ان وصفناها مخجلة بتمارين المنتخب وهي مهاجمة الفرجاني ساسي و حمدي النقاز لمبعوث اذاعة موزاييك بسبب الاغنية الناقدة للمنتخب التي بثت على الاذاعة و رفض كلاهما الادلاء باي تصريح للمؤسسة. حادثة كنا دعونا الى عدم تهوليلها خاصة في هذا الوقت الحساس ولم نكثر من الحديث عنها و الهدف دوما واحد عدم التشويش على لاعبينا في روسيا.

الا اننا فاجانا بتصرف موزاييك اذ اختارت الركوب على الفرس ولم تأبى الا المغادرة في ثوب البطل، فجندت ميليشياتها الاعلامية و برامجها الرياضية و اللا رياضية للحديث على الحادثة و تدخلات من روسيا و تنديد و اعتداء على حقوق و حرية الصحفي وووو.

الاغرب و الأتعس موزاييك في هذا الوقت بذات اختارت الاتصال بالمدافع بلال المحسني المستبعد من قائمة المونديال لتسأله عن سبب عدم دعوته و تحول وجهة حديثه الى اجواء التربص الذي سبق المونديال ليقر الاخير بوجود نزوات شرب وغيره و غيره..

نحن طبعا جدا سعداء بكشف مثل هذه الحقائق لكن لم يكن اجدر تأجيل هذا الحوار بـ48 ساعة؟ لكن هذه المؤسسة اختارت حماية اسمها و ضمان مزيد من اشعاع شعبيتها على حساب المنتخب..

نحن ايضا مجرد مجلة الكترونية في مكتب 4/4 متر نملك عدة حقائق على ما قبل و بعد المونديال، رغم هذا نرفض تسريب اي منها الا ببعد تحليق طائرة النسور نحو و نفس الشيء بالنسبة للعشرات من زملائننا الصحفيين.
و في الختام ندعو موزاييك الى التريض، فانت كبيرة الاذاعات و واجبك الاحتلاء بالرزن “يكون منك العقل”

اضف تعليق

Click here to post a comment

x