غير مصنف

5 مواهب ستنفجر هذا الموسم!

من المنتظر ان يشهد الموسم الكروي القادم 2018/2019 انفجار عدة مواهب أبلت البلاء الحسن في الدقائق التي لعبتها الموسم الفارط و شهد لها بكفاءتها من عدة فنيين.

الحديث في البداية سيكون على مهاجم الشبيبة القيروانية لؤي بن دحنوس (19 سنة) لؤي نعم لعب دقائق قليلة الا انها كانت كافية لجعل كبار الاندية في تونس تتزاحم على الحصول عن خدماته حيث يملك اللاعب الان عروض من النجم الساحلي و النادي الافريقي و هيئة الشبيبة مازلت تفرض تسريحه.

 

مهاجم اخر ينتظر تألقه فراس الماجري (19 سنة) الماجري  و رغم انه لعب فقط 94 دقيقة مع الافريقي الموسم الفارط منقسمة على 4 لقاءات الا انه كانت له لتبيين امكانياته و اقناع الاطار الفني السابق و الحالي بضرورة الابقاء عليه في الرصيد البشري. و سيأخذ هذا الموسم اكثر وقت لعب خاصة مع المغادرة المنتظرة لقائد الفريق صابر خليفة.

 

 

ثالث اللاعبين في هذه القائمة وسط ميدان النجم الساحلي و المنتخب الأولمبي مالك بعيو (19 سنة) ، بعيو في 3 كلمات وسط ميدان عصري، قادر ان يكون خليفة امين بن عمر في تشكيلة النجم الرياضي الساحلي.

لاعب اخر من النجم الساحلي قد تنفجر موهبة هذا الموسم هو احمد الرداوي (20 سنة) ، الظهير الأيسر الذي أعير الموسم الفارط الى اتحاد بن قردان و ساهم بشكل كبير في انقاذ الفريق بعد لعبه لـ18 مباراة سيقع تثبيته في التشكيلة الأساسية للفريق شيئا قشيئأ.

 

 

ظهير أيسر أخر من المنتظر و من شبه المؤكد تألقه الموسم القادم هو حسام الدقدوق (20 سنة) ، الدقدوق مؤخرا حجز مكان في التشكيلة الأساسية لنادي الصفاقسي لكن الاصابة ابعدته عن الملاعب لفترة و عودته منتظرة و حتى الاطار الفني للفريق يعول عليه في ذاك المركز.

 

اضف تعليق

Click here to post a comment