غير مصنف

لـتجنب الإشاعات: 3 أسماء لن تدرب المنتخب التونسي

كما هو معهود تستغل الصحف و الاذاعات أوقات الفراغ في المنتخب او في النوادي لنشر أخبارها الزائفة و لترويج لأسماء تخدم مصالحها، لهذا أردنا استباق الاحداث و لنتفادى وقعكم في فخ الاشاعات سنعرض عليكم 3 أسماء لا يمكنها تدريب المنتخب التونسي لكننا متأكدين انه سيروج بان اسمها مطروح للمهمة.
1- فوزي البنزرتي : السبيشل وان او المنقذ، اذ اعترضكم خبر تدريبه للمنتخب على الفور قومو بـ “بلوك” لمصدره فـالبنزرتي و منذ أكثر من سنة في صراع مع رئيس الجامعة وديع الجريء و المدير الرياضي يوسف الزواوي و التفكير في امكانية توليه ندريب المنتخب تعد مستحيلة.
2- روجى لومار: في كل ضائقة يمر بها المنتخب التونسي أو اي فريق في تونس يتم اقتراح اسم روجى لومار، ليس من المعنييت لكن من الصحف و الاذاعات لهذا نؤكد لكم لومار اعتزل التدريب نهائيا و قراراه لا رجعة فيه و حتى حالته الصحية لم تعد تسمح له بالتدريب.
3- صبري اللموشي: الخبر انتشر منذ البارحة و البعض يتحدث على مفاوضات متقدمة، لكن كل هذا كذب و اشاعات، فأوليفيا ليتونغ رئيس ران الفرنسي أكد يوم 7 جويلية ان اللموشي جدد مع الفريق الى 2020. وتمكن اللموشي من الارتقاء بمستوى نادي ران و وصل معه للمركز الخامس المؤهل الى الأوروبا ليغ.

اضف تعليق

Click here to post a comment