غير مصنف

النجم ساطع.. و الترجي مخيب للأمال

أسدل أمس الستار على فعاليات مباريات الجولة الثالثة ذهاب لدور مجموعات رابطة الأبطال الافريقية.
وعن المشاركة التونسية تألق النجم الساحلي في مواجهته لنادي مبابان سوالوز اذ انتصر بثلاثية و سيطرة بالطول و العرض على كل ردهات المباراة رغم انها لعبت في ميدان المنافس بسويزيلاندا، اذ كان لنجم 10 فرص مباشرة سجل منهم فقط 3 فيما لم يصنع المنافس الا فرصتين.

و تشارك في اهداف النجم المنتجبين الجديد كريم العواضي و ماهر الحناشي و سجل الهدف الثالث للفريق المهاجم امين الشرميطي بعد تمريرة من وجدي كشريدة.

وفي نفس السياق و ذات المساء استقبل الترجي الرياضي التونسي نادي كامبالا سيتي الأوغندي، في مباراة اعتبرناها فالوهلة الاولى بمثابت الفصحة لفريق باب سويقة لكن مع مرور الدقائق فاجأنا الفريق الاوغندي بمرتداته الحاسمة حيث تمكن من تسجيل هدفين في 4 دقائق (18″ و 22″) امام بهتة دفاعية ليجد ان ذاك الترجي الحل في الفرديات و يعدل النتيجة بعد مرور 11 دقيقة بهدفين من انيس البدري و سعد بقير ثم يواصل الضغط على المنافس طيلة ما تبقى من التسعين بحثا على هدف الانتصار و هو ما حدث في الدقيقة 81 عن طريق بلال الماجري.

رغم الانتصار لكن المردود كان مخيب للأمال اذ و من المفروض الترجي احد الفرق المنافسة على لقب و يتسامخ المنافس مع هذه الاخطاء على ارضية رادس في مباراة مجموعات لكن لا نعتقد المعملة ستكون بالمثل عند مواجهة تي بي مازمبي او حوريا كوناكري او غيرهم من الفرق المحنكة.

اضف تعليق

Click here to post a comment