غير مصنف

ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع هازارد

حسم نادي ريال مدريد موقفه من التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي حسب تأكيدات جريدة آس الإسبانية.

الصحيفة الإسبانية أكدت أن ريال مدريد معجب كثيرًا بهازارد ولكنه لن يتقدم خطوة أخرى في التعاقد معه حيث سيكون لإيسكو الدور الأكبر في الفريق الموسم المقبل مع ثقة لوبيتيجي الكبيرة في اللاعب منذ فترته مع المنتخب الإسباني.

يرى ريال مدريد أنه لن يخاطر بالشراء لمجرد الشراء خلال هذه الفترة خصوصًا مع السعر الكبير الذي يطلبه تشيلسي للتخلي عن نجمه والمقدر بـ200 مليون يورو.

لوبيتيجي المدرب الجديد لريال مدريد يثق تمامًا في إيسكو وقدرته على قيادة الفريق في الفترة المقبلة مع التطور المنتظر لماركو أسينسيو والذي كان سيعني وصول هازارد إحباط كبير له ونقص عدد الدقائق التي سيلعبها في الموسم.

على الجانب الآخر، فتشيلسي لن يفرط في نجم الفريق الأول بهذه السهولة في هذه الفترة الانتقالية مع ضيق الوقت حيث سيتم إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا يوم 9 أغسطس المقبل.
رونالدو كان قد رحل عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الحالية نحو يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو ليبدأ الحديث في الصحافة حول البدلاء المحتملين لهداف النادي الملكي.

اضف تعليق

Click here to post a comment