غير مصنف

القيمة التسويقية للأندية: الترجي يتراجع..

عرفت القيمة التسويقية للأندية التونسية تغييرات كبيرة في شهر أوت، خاصة بسبب التغييرات الطارئة في الميركاتو اذ حسب موقع ترانسفار ماركت تبلغ القيمة التوسيقية للرابطة المحترفة الأولى في موسمها الجديد 84.73 مليون أورو أي حوالي 260 مليار بمليماتنا.

هذا و عرف الترتيب تغييرات مثيرة ابرزها تراجع الترجي الرياضي التونسي الى المرتبة الثانية ليترك الصادرة الى النجم الساحلي، حيث بلغت القيمة التسويقية لفريق النجم 15.33 مليون اورو فيما بلغت قيمة الترجي 15.25 مليون اورو.

الافريقي حافظ على المرتبة الثالثة بـ9.75 مليون اورو امام النادي الصفاقسي الذي بلغت قيمته 7.33 مليون اورو.

وفي ما يلي الترتيب كامل:

 

اضف تعليق

Click here to post a comment

x