غير مصنف

فوزي البنزرتي : تنازلت ماديا من اجل تونس.. و نمتلك مجموعة طيبة

تنازلات مادية

أكد المدرب فوزي البنزرتي، أنه لا يستطيع التأخر عن نداء الوطن، الأمر الذي فرض عليه قبول مهمة تدريب منتخب تونس، خلفًا لنبيل معلول.

وقال البنزرتي، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “كنت أتقاضى مع الوداد، 5 أضعاف ما أحصل عليه مع نسور قرطاج، ورغم ذلك تنازلت وقبلت خوض التجربة مع المنتخب الوطني”.

وتابع “تدريب تونس شرف كبير بالنسبة لي، سأحاول توظيف كافة خبراتي من أجل النجاح مع المنتخب، وقيادته لتحقيق نتائج طيبة في الاستحقاقات المقبلة”.

وأردف “تدريب منتخب تونس، من التحديات الصعبة التي أخوضها، حريص على وضع بصمتي مع الفريق، أوجه الشكر لنبيل معلول، على العمل الذي قام به، طوال فترة إشرافه على نسور قرطاج”.

مجموعة اللاعبين

ونوه “حاليا أبدأ العمل مع نفس المجموعة التي كان يعول عليها الجهاز الفني السابق، مع ادخال بعض التغييرات، ودون مجاملة أقول أن اللاعبين المتواجدين حاليا على ذمة المنتخب التونسي، يتمتعون بإمكانيات جيدة”.

وأضاف “الرغبة في تمثيل المنتخب والشعور بالانتماء والإصرار على تقديم الإضافة، من أبرز العوامل التي أراعيها عند وضع قائمة الفريق”.

وقال ” سنحرص خلال المرحلة القادمة على مواصلة العمل و البناء و اسثمار النقاط الايجابية من اجل تطوير المردود الجماعي و الارتقاء به نحو الافضل وتحقيق نتائج ايجابية من شانها ارضاء الجماهير التونسية”.

اضف تعليق

Click here to post a comment