أخبار

الكلاسيكو: 4 عوامل تصب في مصلحة النجم الساحلي

الشارع الرياضي في تونس غدا على موعد مع مباراة ناريةن ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالنجم الرياضي الساحلي في ذهاب ربع نهائي رابطة الأبطال الافريقية.

مباراة ستنطلق على الساعة الثامنة مساء، سيحتضهنا الملعب الأولمبي برادس أمام 26 ألف متفرج و ستنقلها قناة بي أن سبورتس.

وفي علاقة بالتخمينات الرياضية، و بحسب عدة محللين رياضيين فإنه هناك 4 عوامل تصب في مصلحة النجم رغم صعوبة المهمة باعتبار انها ستدور امام جماهير الفريق المحلي.

توتر علاقة المدرب خالد بن يحي بإدارة النادي وبالجماهير بعد الخيابات الذي عرفها الفريق الشيء الذي من الوارد يخرجه على تركيزه و يشتت أفكاره الشيء الذي يمكن ان يؤثر على الحضور الفني و التكتيكي لفريق باب سويقة فالقاء.

الخيبات التري عرفها الفريق في الفترة الأخيرة، كالانسحاب من البطولة العربية و الهزيمة حتما اثرت على معنويات اللاعبين و شحنت الاجواء السلبية في الفريق، الشيء الذي يمكن ان يؤثر على نتيجة المباراة.

السلسة الاجابية التي يعيشها فريق جوهرة الساحل و الحضور الفني الرائع في كل المباراة سيمكن ابناء الشهاب الليلي من الدخول بمعنويات مرتفعة الشيء الذي قد يسهل امامهم المباراة.

تألق الشاب فراس بالعربي، حيث نجح في فترة قصيرة في فرض اسمه و لفت انتباه جماهير النجم، بالعربي و ان شارك كاساسي او احتياطي فحتما سيساهم في تغيير مجرى اللقاء.

اضف تعليق

Click here to post a comment