أخبار

كمال القلصي: هدف الجمل في رادس مفتاح تأهل النجم

صرّح كمال القلصي المدرب المقال من الاتحاد الرياضي المنستيري لصحيفة ”الأخبار” الصادرة اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 بأنه رفض تدخل بعضا من مسؤولي فريق الرباط في اختياراته الفنية فتمت مكافأته بالإقالة، مشيرا إلى أن الأجواء العامة في المنستير غير مستقرة ويكتنفها الكثير من الغموض، والانشقاقات تعصف بالهيئة.

القلصي طالب أن تصارح الهيئة أحباء النادي بحقيقة وضع الفريق وتدعيم الفريق بعناصر قادرة على تقديم الإضافة وسيستعيد الفريق توازنه في المستقبل القريب.

القلصي أشار أيضا إلى أن نزاعه مع النادي الإفريقي بخصوص مستحقاته المتخلدة قد يعرف نهايته قريبا، بعد أن عبر عن استعداده عن التنازل عن قسط منها مقابل التزام هيئة اليونسي بصرفها في الإبان.
كما أوضح بأن النتائج الراهنة لا يتحمل وزرها فقط المدرب البلجيكي جوزي ريغا لأن الهيئة تتحمل جزءا منها، وأن الوقت الراهن غير مناسب لإقالة هذا الفني.

القلصي قال أيضا في ذات الحوار بأنه فوجئ إيجابيا بالمستوى الفني المرموق لمباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي وهي الأفضل في السنوات الأخيرة بين الفريقين – وفق تقدير القلصي-، وأن حظوظ الفريقين تبقى متساوية لأن لقاء العودة ستغلب عليه الحسابات التكتيكية من الفريقين، غير أن هدف عمار الجمل في رادس قد يكون له دور مهم في تعبيد طريق النجم نحو المربع الذهبي للمسابقة الأمجد. نسمة

اضف تعليق

Click here to post a comment

x