أخبار

المنتخب الوطني: خماسي جديد في قائمة البنزرتي

يلعب المنتخب التونسي يومي 13 و 16 أكتوبر ثالث و رابع مباراياته في تصفيات كأس افريقيا للأمم الكاميرون 2019 و ذالك امام منتخب النيجر ذهابا و ايابا.

قائمة المنتخب الوطني للمبارتين من المنتظر ان تشهد بعض التغييرات و ظهور او عودة اسماء جديد بالمقارنة مع قائمة مباراة سويزلاندا.

أولا دعوة ظهير الترجي الرياضي الايرلندي-التونسي أيمن بن محمد، الذي داوم على الظهور بأداء اقل ما يقال عنه رائع في المباريات الأخيرة على المستوى الدفاعي و الهجومي ايضا، بن محمد وحسب توقعات المتتبعين لشأن الرياضي في تونس سيكون له مستقبل جدا كبيرا في صورة ما حافظ على اداءه هذا، دعوته للمنتخب في التربص القادمة أصبحت أكثر من مؤكدة.

ثانيا عودة ظهير جانت البلجيكي ديلان برون الذي بدوره عاد للملاعب بعد ما تعافى من اصبته حيث سيلعب اليوم مباراته الثالثة على التوالي مع العلم انه نجح في التسجيل فالجولة الفارطة في شباك سانت ترويدناس.

ثالثا عودة الفرجاني ساسي التي بدورها اصبحت مؤكدة بعد ما حجز اللاعب مكانه في التشكيلة الاساسية للزمالك وظهر بمستوى مميز، مع العلم ان اللاعب اكد ان الناخب الوطني فوزي البنزرتي اتصل به و وجه له الدعوة لترص القادم.

سيف الدين الخاوي و بعد غيابه عن التربص الأول للمنتخب بسبب ابتعاد على المشاركات الاساسية، و بعد اعارته من مارسليا الى كان عاد للملاعب و ظهر بأداء محترم وفي صورة محافظته على ذات الاداء في لللقاء القادم سيستعيد مكانه في قائمة البنزرتي.

المكان الخامس من نصيب حارس مرمى، لم تكشف عن هويته بعد فكل الاحتمالات واردة.. للمتابعة.

اضف تعليق

Click here to post a comment

x