أخبار

شبح مضوي يطارد الليلي في النجم

يبدو أن أيام شهاب الليلي ، المدير الفني لنجم، باتت معدودة داخل فريق جوهرة الساحل، بعد انسحاب الفريق من رابطة الابطال الافريقية و ظهوره بأداء مخيب.

النجم تحت قيادة شهاب الليلي، بدى الموسم بإنتصارين على مبابان سوالوز في دور مجموعات رابطة الابطال، الا انه بعد تلك الانتصارات سلسلة الاخفاقات تتالت.
حيث في أخر 6 مباريات لم ينتصر الا في لقاء وحيد و ذالك امام الشبيبة القيروانية في الرابطة الأولى، حيث تعادل مع بريميرو دي اغوستو و اتحاد بن قردان في سوسة، ومع زيسكو يونايتد في زمبيا و انهزم امام الترجي الرياضي ذهابا و ايابا.

مؤشر على الإقالة

 

منذ اشهر تعرض مدرب الفريق السابق خير الدين مضوي للإقالة، بعد ما تراجعت نتائج الفريق و خسر لقب كأس تونس بنتيجة مذلة في الدور النهائي أمام النادي الافريقي 4-1، وخسارة المرتبة الثانية لفائذة ذات الفريق.

ليعين بعد ذالك شهاب الليلي كمدربا للفريق، وعقب الهزيمة القاسية أمام الترجي و الانسحاب من رابطة الابطال، لم يصدر الليلي ، سوى تصريح مقتضب برر به نتيجة اللقاء، “غاب عنا العمق الهجومي و لم ننجح في استغلال الكرات الثابنة”

وهي أحد المشاكل التي كان يعاني منها النجم من زمن الفرنسي هوبير فيلود.

فرصة أخيرة

وسيكون أمام شهاب الليلي فرصة اخيرة من أجل العودة بالنجم الى المسار الصحيح،وطريق الانتصارات من جديد.
ويستعد النجم الساحلي لمواجهة الرمثا الاردني يوم الجمعة 28 سبتمبر قبل ان يستقبل جاره الاتحاد المنستيري في دربي الساحل.

وسيدخل الليلي، المباراتين رافعًا شعار “لا بديل عن الفوز”، ففي حال فشل الفريق في تحقيق الفوز، فإن مصيره سيكون الإقالة بنسبة كبيرة جدا.

اضف تعليق

Click here to post a comment

x