أخبار

تشيلسي يقلب الطاولة على ليفربول ويقصيه من كأس الرابطة

حقق تشيلسي فوزاً ثميناً على مضيفه ليفربول بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود ضمن إطار دور الـ32 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ولم يدفع المدرب يورجن كلوب بالنجم المصري محمد صلاح منذ البداية لكي يمنحه قسط من الراحة، واعتمد على شيردان شاكيري إلى جانب روبيرتو فيرمينو ودانييل ستوريدج،.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع أفضلية مطلقة للتشيلسي بنسبة الاستحواذ على الكرة، بينما اعتمد ليفربول على الهجمات المرتدة السريعة.

وافتتح ليفربول باب التسجيل عند الدقيقة 59 عن طريق دانيل ستوريدج عبر كرة مقصية رائعة، ليؤكد عودته لمستواه في الموسم الحالي بعد تألقه أيضاً أمام باريس سان جيرمان.

ونجح تشيلسي في قلب الطاولة على ليفربول في ظرف 6 دقائق فقط، حيث أحرز بالميري هدف التعادل للبلوز عند الدقيقة 79، ثم صنع إدين هازارد الفارق بمهاراته الفردية محرزاً هدف التقدم عند الدقيقة 86، ليصعد بفريقه إلى دور الستة عشر ويقصي الريدز من البطولة.

يذكر أن الفريقين سيتواجهان مجدداً يوم السبت القادم لكن ضمن إطار بطولة الدوري الإنجليزي، وفي حال كرر تشيلسي فوزه فإنه سوف يخطف الصدارة من ليفربول.

اضف تعليق

Click here to post a comment

x