غير مصنف

هيئة الافريقي: سليم الرياحي يسعى الى توظيف النادي بشكل رخيص!

x

نشرت هيئة النادي الافريقي بلاغ ردت فيه على التصريحات الاذاعية الاخيرة للرئيس المتخلي سليم الرياحي.

وفي ما يلي نص البلاغ:
سعت الهيئة المديرة إلى إرساء تقاليد جديدة في التعامل بين مختلف المسؤولين إيمانا منها أن عائلة الإفريقي تتسع للجميع كما أن الاختلافات إن وجدت يجب أن تحلّ بعيدا عن المنابر الإعلامية لتفادي الإساءة إلى صورة النادي.

وإن الهيئة المديرة وإن تحيّي المبادرة التلقائيّة لعدد من جماهير النادي التي عبّرت بشكل صادق عن رغبتها في مساندة مجهودات الهيئة للخروج من الأزمة المالية الخانقة رغم أنّها لا تتحمّل فيها أية مسؤولية فإنها تجد نفسها مطالبة بالردّ على بعض ما ورد في الحديث للرئيس المستقيل سليم الرياحي وعليه فإن الهيئة المديرة تعبّر عن

استنكارها لما ورد من اتّهامات للهيئة المديرة الحالية التي وقع انتخابها ديمقراطيّا أو الهيئة التسييرية التي تحمّلت المسؤولية في ظرف صعب بعد تخلي الرياحي عن مهامه.

تدين تهجّم الرئيس السابق المستقيل على عدد من المسؤولين من أبناء النادي الذين حاولوا إصلاح هفواته في تسيير الفريق ومحاولة التشهير بهم للتغطية على أخطائه الفادحة. –

تؤكد للجماهير أن الهيئة لن تتهرّب من تحمّل مسؤوليّاتها تجاه النادي بدليل أنّها قامت بسداد خطايا مالية كبيرة كادت أن تجعل من الإفريقي أوّل الأندية التي تحرم من المشاركة في المسابقة القاريّة نتيجة للمشاكل الماليّة.

إن الرئيس السابق المستقيل يسعى إلى توظيف مشاكل النادي بشكل رخيص الهدف منه استعادة الاعتبار على الساحة السياسية ومحاولة كسب تأييد الجماهير والفوز بأصواتها خلال الانتخابات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق