غير مصنف

العين بالعين و البادي اظلم

x

غرقت السوشيال ميديا بين الأمس و اليوم بصور احتفالات لاعبي الترجي الرياضي التونسي بانتصارهم على ديبرتيفو جودالاخارا و عودتهم لأرض الوطن بالمركز الخامس الذي ساوى أكثر من 4 مليارات بمليماتنا.

صور الاحتفالات هاجموا بيهم قائد النجم الرياضي الساحلي عمار الجمل بوضع يد على الين بعد مهاجمته لهم اثر هزيمتهم امام العين 3-0 ونشره لفيديو عبر حسابه الرسمي في الانستغرام الذي قال فيه “مخيبها وجيعة العين”.

لكن مهاجمة عمار الجمل لم تكن مجانية.. اذ رد على جماهير الترجي الذي نشرت في وقت سابق اكثر من الف صورة على مواقع التوصل الاجتماعي وضعت فيها يدها على العين اليمنى في تكرار لوضع الجمل يده على عينه بعد اصابته في اياب ربع نهائي رابطة الابطاال الافريقية امام ناديهم.

بعد حملة البارحة.. الجمل لم يلتزم الصمت و نشر صورة على الانستغرام فيها مقارنة بين انجاز النجم الرياضي الساحلي و مغادرة لاعبيه باكين بعد هزيمتهم مع بوكا جونيور و احتفال الترجي الرياضي التونسي بالمركز الخامس.

هذا يهاجم و هذا يرد.. والطرفين يقع في الشعبوية.. ويعبث بالأخلاق طولا و عرض.. من يحاسبهم ومن سيوقف هذه المهزلة قبل ان تزداد شحنة التوتر بين الطرفين و يحدث ما لا يحمد عقباه؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق