غير مصنف

فيتوريا غيماريش يطلب رسميا لاعب النجم الساحلي

x

تقدم نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي بعرض رسمي من اجل حصول على خدمات لاعب اواسط النجم الرياضي الساحلي محمد الحاج محمود.

الحاج محمود المولود في 24 أفريل 2000 كنا تحدثنا عليه من فنرة، موهبة غادرت النجم الساحلي بسبب ما تعرضت له من تهميش في مركز تكوين الشبان.

سافر الى البرتغال، اجرى اختبار مع سبورتينغ لشبونة ثم فيتوريا غيماريش الذي الحقه بتمارين الفريق الأقل من 23 سنة و راسل النجم الساحلي مباشرة من اجل الحصول على خدماته.

حيث عرضت على النجم الساحلي التخلي على منحة التكوين المقدرة بـ130 الف أورو و الحصول عليها في اول صفقة بيع للاعب مع حصول النجم على 20% من صفقة البيع الأولى.

وعلى رأي المثل الشعبي.. باش يرجع العقل لهيئة النجم و تحاول استعادة لاعبها أو ستفرط مجددا في موهبة قد تساهم في صناعة ربيعه؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق