الرياضة الوطنية

تقرير/ النجم الساحلي يجني ثروة هائلة

x

على رأي المثل “المال قوام الاعمال” المال الذي عانى النجم الساحلي من نقصه و ندرته ان صح التعبير و الذي اصبح غيابه يسبب في مشاكل كبيرة لنادي بإعتبار الديون المتخلدة بالذمة و طموحات الجماهير التي تطالب بإنتداب لاعبين كبار.

الا انه هذه الأزمة قد تفرج قريبا، اذ غادر عمرو مرعي الى بيراميدز مؤخرا مقابل حوالي 4 مليارات بمليماتنا، ومن المنتظر ان تشهد الايام القليلة القادم تسريح أمين بن عمر بملغ لا يقل عن 4.5 مليون أورو (15 مليار بمليماتنا) حسب تصريح عضو الهيئة المديرة مجدي الخليفي الذي اكد انه لا يمكن التفريط في بن عمر بأقل من ذالك المبلغ.

هذا و بلغت صفقة انتقال المهاجم السابق للفريق بغداد بونجاح من السد القطري الى ليستر سيتي الانقليزي أشواطها الأخيرة بمقابل 15 مليون أورو و يبلغ نصيب النجم الساحلي من الصفقة 4.95 مليار بمليماتنا.

كما حصل النجم الساحلي على650 الف دولار (1.8 مليار) من مشاركة الفريق في رابطة الأبطال الافريقية.

الحصيلة الى حد الان حوالي 25 مليار بمليماتنا، مبلغ قابل للإرتفاع في صورة ما وصل الفريق الى نهائي كاس زابد فسيحصل على 7 مليارات بمليماتنا، اما اذا توج فسيجني 17 مليون دينار.

لكن كل هاته الأرقام هي فاتورة تقديرية فقط.. اذ يمكن لنجم الساحلي ان يجني 40 مليار كما يمكن ان يكتفي بأموال صفقة عمرو مرعي و رابطة الابطال الافريقية (5.8 مليار) في صورة فشل صفقة مغادرة بن عمر و فشل صفقة انتقال بغداد بونجاح الى ليستر و فشل الفريق في الوصول الى نهائي كأس زايد.

في صورة ما دخل هذا المبلغ الى خزينة النجم الساحلي وحتى بعد طرح بعض الديون المتأخرة و المتخلدة بذمة النادي سيصبح النجم الساحلي ولو لفترة اغنى نادي تونسي، فهل ستنجح هيئة شرف الدين في توظيف هاته الأموال؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق