أخبار الرياضة الوطنية

الدربي/ أهم التصريحات.. العابدي يتهم الحكم

احتضن ملعب مصطفى بن جناب بالمنستير ظهر اليوم لقاء دربي العاصمة بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي، لقاء حسمه فريق باب سويقة بنتيجة 2-1.

 

وفي ما يلي اهم التصريحات التي تلت اللقاء:

 

معين الشعباني: سعيد جداً بالأداء الذي قدمه المنتدب الجديد طيب مزياني أثناء هذا اللقاء،  اللاعب يتمتع بشخصية قوية ويتوفر على إمكانيات فنية محترمة جداً. كو التغييرات الإضطرارية التي اجريتها لم تؤثر كثيراً على مجريات اللقاء بما أنه جميع اللاعبين كانوا على أهبة الإستعداد لخوض اللقاء.

 

خالد السويسي: خبرة لاعبي الترجي جعلتهم ينجحون في الظفر بالثلاث النقاط ، الغيابات العديدة جعلت الخيارات الفنية للاطار الفني محدودة مقارنة باللقاءات السابقة و الفريق لن يتأثر بالهزيمة ضد الترجي الرياضي بعد سلسلة النتائج الوردية قبل لقاء الدربي و  التركيز سينصب بداية من الغد على مواجهة نادي قسنطينة الجزائري ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال افريقيا .

 

علي العابدي:  الأفريقي كان قادراً على تحقيق الإنتصار خاصة في الشوط الأول. و ضربة الجزاء التي حرم منها أسامة الدراجي كانت يمكن أن تغير مجرى اللقاء.

 

طه ياسين الخنيسي:  غياب الجماهير افقد الدربي رونقه، وبالنسبة للهدف الملغى القرر النهائي يعود إلى حكم اللقاء و تحقيق الإنتصار هو أهم شيء.

اضف تعليق

Click here to post a comment