الرياضة الوطنية

نداء إلى لومار… كيف يُمكن إقناعك أن العواضي انتهى؟!

x

المدرب الفرنسي روجى لومار يواصل الدفع باللاعب كريم العواضي الذي سأم منه مشجعو النجم رغم عدم تقديمه أي إضافة لفريق جوهرة الساحل، إلى متى سيظل هذا الأمر؟

نداء إلى السيد روجى لومار المدير الفني لنجم الساحلي: “أرجوك، لا تُشرك كريم العواضي في المباريات حتى ولو لدقيقة واحدة فوجوده يجعل الفريق يلعب بعشرة لاعبين”.

هذا هو لسان حال مشجعي النجم الساحلي والذين ضاقوا ذرعًا من الوسط المخضرم كريم العواضي والذي يضر بالفريق أكثر من تقديم الإفادة له، وكان ذلك واضحًا بقوة في كل المواجهات الاخيرة للفريق خاصة الثلاثة التي عجز فيها عن الانتصار امام السي أس اس، الرجاء و ساليتاس.

هذا الأمر لم يكن فقط في المباريات الاخيرة فقط، فالعواضي ظهر بنفس المستوى بل وأسوأ بكثير في العديد والعديد من المباريات التي شارك بها مع النجم هذا الموسم، ولكن يبدو أن لومار لا يرى الأمر الذي يُمكن أن يراه أي شخص سواء كان يفهم كرة القدم أم لا.

العواضي لم يكن يجب أن يأتي لنجم الساحلي هذا الموسم من الأساس، فالنادي كان بحاجة إلى تجديد دماء في وسط الميدان، لكنهم قرروا انتدابه وهو في سن الـ33 والاعتماد عليه اساسي مكان محمد المثناني و ايمن الطرابلشس، لكن كان مخيبًا وبشدة لآمال السواحلية وعلى رأسهم رئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي الذي فضل انتداب العواضي على حساب شبان الفريق وعدة لاعبين في السوق التونسية كان يمكن انتدابهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق