الرياضة الوطنية

اجتماع رؤساء النجم: الأسماء المدعوة و القرارات المنتظرة..

x

وجه رئيس النجم الرياضي الساحلي الدكتور رضا شرف الدين العدوة للرؤساء السابقين للنادي من اجل حضور اجتماع تحت عنوان ‘النجم الرياضي الساحلب أولا و اخرا” للنظر في سبل انقاذ الفريق الذي يعيش على وقع ازمة خانفة على جميع الأصعدة في كل فروعه.

الدعوة وجهت لكل من حمادي المستيري، عبد الجليل بوراوي، عثمان جنيح، معز ادريس و حامد كمون ولم يتم الكشف الى حد اللحظة عن الاسماء التي ستكون حاضره في هذا الإحتماع.

ومن المنتظر ان يتم من خلال هذه الإجتماع النظر في الحلول لموجودة لإنقاذ النادي الا انه من الصعب ان تتنج عنه قرارات حاسمة نظرا للتحفظات الذي يمكلها الرؤساء السابقين على ادارة رضا شرف الدين و معارضتهم لعدة قرارات على غرار جمعه بين السياسة و الرياضة الشيء الذي اعلنه صراحة معز ادريس في مناسبتين.

هذا و اعتبر بعض المقربين من الفريق ان باعلام رضا شرف الدين للأحباء بتوجيه الدعوة للرؤساء السابقين وضعهم وجها لوجه مع الجماهير ، حيث و في صورة تخلفهم عن الإجتماع سوف يؤكد مجددا انه الوحيد المستعد لخدمة الفريق بين رجالات النجم.

وقد يصدر عن هذا الاجتماع قرار هام في صورة تسوية الوضعية المالية للفريق حيث لا تستبعد استقالة رضا شرف الدين قبل الانتخابات الزمع اجراءها في شهر اكتوبر القادم كما من الوارد ان يبقى الحال على ماهو عليه في صورة عدم اتخاذ قرارات حاسمة خلاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق