الرياضة الوطنية

4 عوامل تسببت في عثرة الترجي

x

انهزم الترجي الرياضي التونسي، اليوم السبت 26 جوان 2021، أمام الأهلي المصري بنتيجة (3-0) تبسبب في إنسحابه من نصف نهائي رابطة أبطال افريقيا ليصطدم الفريق القاهري بكايزر شيفز الجنوب افريقي في نهائي رابطة الابطال.

هزيمة قاسية على فريق باب سويقة خاصة في ظل أزمة النتائج التي يعشيها منذ قترة من المنتظر ان تتسبب في توتير الأجواء داخل محيط الفريق

وفي ما يلي 4 عوامل تسببت في هذه العثرة:

1- قرارات الشعباني

لا طالما اثارت قرارات المدرب معين الشعباني الإستغراب ، سوى على مستوى اختيار اللاعبين الأساسيين او على مستوى الرسم التكتيكي، وبعد الدخول بتشكيلة اعتبرها اغلب الفنيين غير مناسبة في لقاء الذهاب اعتمد الشعباني في الإياب على رسم تكتيكي وضع خط هجوم الفريق في عزلة ودفع الفريق للتراجع الى الخلف في أغلب ردهات اللقاء.

2- حمدي النقاز

شهد اداء حمدي النقاز في الفترة الأخيرة تراجعا ملحوظا تسبب في الحد من خطورة الجهة اليمنى للفريق التي لا طالما كانت تصنع الفارق في السنوات الأخيرة.

3- دالي بن رمضان

يعتبر محمد علي بن رمضان احد اهم اللاعبين الأفارقة خاصة في مركزه الا انه و على ما يبدو الضغط الإعلامي تسبب في التأثير على مردوده حيث ظهر بمستوى متواضع خلال لقاءي الذهاب و الإياب ، هذا ولم ينجح الإطار الفني للفريق في الإحاطة باللاعب.

4- إقضاء الشتي

كان لإقصاء الياس الشتي أيضا في الدقيقة 36′ أيضا تأثير ملموسا على مجرى المباراة ، حيث تسبب هذا الإقصاء في بعثرة أوراق الإطار الفني كما افقد اللاعبين تركيزهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق