الدوري الفرنسيالرياضة الأوروبية

شاهد.. لاعب ستراسبورغ ديميتري ليينار ينجو من الموت بأعجوبة

x

عاشت الجماهير الحاضرة بملعب “غروباما ستاديوم”، بمناسبة لقاء أولمبيك ليون والضيف ستراسبورغ، في الدوري الفرنسي، لحظات عصيبة بعد سقوط لاعب المنافس على أرضية الميدان، فاقداً للوعي لبعض الثواني، مما اضطر تدخلاً سريعاً للجهاز الطبي.

وكشفت مجلة “ليكيب” الفرنسية أن لاعب ستراسبورغ، ديميتري ليينار، لم يقو على مواصلة اللعب، بعد مشاركته بديلاً مع بداية الشوط الثاني، حيث سقط في الوقت بدل الضائع دون تدخل لاعب المنافس عليه.

ونقل رجال الإسعاف اللاعب المخضرم إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل أن يؤكد المدير الفني، جوليان ستيفان أن حالته مستقرة، فقال: “لقد استرجع عافيته، ونهض بشكل عادي، أخبرنا أنه شعر بالدوار ثم سقط، ولحسن الحظ أن الأطباء كانوا في الموعد”.

وأصر الجهاز الطبي على نقله لتلقي العلاج سريعاً، دون التعرف عن طبيعة إصابته التي كانت لتستغرق وقتاً أطول، ولحسن الحظ أن الحالة لم تكن أخطر مما بدت عليه عند سقوطه.

وخشي الحضور ومتابعو المباراة من تكرر حادثة نجم منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن الذي أغمي عليه في مباراة كأس أمم أوروبا، وتوقف قلبه عن النبض للحظات، وتوقفت أنفاس محبي كرة القدم لغاية التأكد من استعادته وعيه.

جدير بالذكر أن أولمبيك ليون نجح في تحقيق فوز ثقيل بثلاثة أهداف مقابل واحد، ليتجاوز شيئاً فشيء أزمة النتائج التي سجلها في بداية الموسم، والانتقادات اللاذعة التي طاولت اللاعبين أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق