الرياضة الوطنية

تقارير مصرية: الخطيب وافق على طلب النجم الساحلي بشأن قضية «كوليبالي»

x

كشفت تقارير صحفية مصرية، تطورات جديدة بشأن قضية اللاعب الإيفواري للنجم الرياضي الساحلي سليماني كلوليبالي.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أصدر قرارًا نهائيًا بمنع مشاركة كوليبالي مع النجم الساحلي منذ انطلاق الموسم الحالي بعد تهربه من دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح النادي الأهلي.

تقارير مصرية اشارت الى ان محمود الخطيب رئيس الأهلي وافق على طلب تقدم به رئيس النجم الساحلي التونسي، ماهر القروي، بشأن الأزمة المستمرة بين الناديين بسبب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي.

وأضافت أن رئيس النجم الساحلي طلب الاجتماع مع محمود الخطيب، على أمل الوصول إلى حل ودي يسمح برفع الإيقاف عن المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، وعودته للمشاركة مع الفريق التونسي.

الاتحاد الدولي  وقع غرامة مالية على سليماني كوليبالي بقيمة مليون و450 ألف دولار لصالح النادي الأهلي، وذلك بعد هروبه من صفوف المارد الأحمر في عام 2017.

ورفضت المحكمة الرياضية الدولية في يونيو الماضي الاستئناف المقدم من المهاجم الإيفواري، مؤكدةً حق الأهلي في تحصيل الغرامة المالية الموقعة على كوليبالي بجانب غرامات تأخير ثانوية بنسبة تصل إلى 15%.

ويطمح ماهر القروي للوصول إلى اتفاق جديد مع إدارة الأهلي من أجل حل الأزمة ورفع الإيقاف عن سليماني كوليبالي، وهو ما يرحب به محمود الخطيب في سبيل الحصول على الغرامة المالية المتأخرة.

يُذكر أن الأهلي قد توصل لاتفاق سابق مع النجم الساحلي لتقسيط عقوبة سليماني كوليبالي، لكن إدارة النادي التونسي فشلت أكثر من مرة في السداد بالمواعيد المطلوبة، مما دفع الأهلي لتصعيد الأمر مجددًا

اضف تعليق

Click here to post a comment