الدوري الإسباني الرياضة العالمية

في لحظة تاريخية.. تشافي يتحدّث عن ميسي، مستقبل نجوم برشلونة وعن مقارنته بغوارديولا

x

وجرى تقديم تشافي في ملعب كامب نو إلى جانب عائلته ورئيس النادي خوان لابورتا، فيما أشارت بعض التقارير إلى تواجد بعض المدربين السابقين للبرسا كذلك.

قدّم نادي ​برشلونة​ يوم الإثنين مدربه الجديد ونجمه الأسبق ​تشافي هرنانديز​، الذي سيقود الجهاز الفني للبلاوغرانا خلفا للمدرب المُقال رونالد كومان.

وخلال مؤتمر صحافي، تحدّث تشافي عن عدّة أمور وعناوين أبرزها أن إحدى أبرز أولويّاته ستكون تجديد عقد النجم الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​، مشدّدا أنه يستطيع أن يكون الأفضل في العالم بمركزه.

وإنتقل تشافي للحديث عن النجم السابق لبرشلونة ليونيل ميسي قائلا: “ميسي تواصل معي وتمنّى لي التوفيق، إنه لاعب لا يُصدّق لكنه هنا هو ليس مثل ايتو أو رونالدينيو، علينا أن نفكر بالمستقبل، وليس بلاعبين لم يعودوا متواجدين معنا”.

وتابع تشافي: “نحن نتحدث مع رئيس النادي خوان لابورتا حول الميركاتو، وانتظر عودة أنسو فاتي، أريد الإعتماد على الأجنحة”.

وأكمل: “نحن برشلونة، أفضل فريق في العالم، علينا أن نعمل كلّ يوم، هذه الطريقة الوحيدة لإسترجاع النتائج الكبيرة، نريد أن نقدم ​كرة قدم​ جميلة، مقارنتي بغوارديولا؟ إنه أمر أكثر من إيجابي، بيب هو أفضل مدرب في العالم”.

وكان قد صرح في ملعب كامب نو قبل المؤتمر الصحافي قائلا: “أود أن أوجه رسالة خاصة إلى هذا الجمهور العظيم، نحن بحاجة ماسة إلى دعمكم، خاصة في الأوقات العصيبة، النادي يمر بمرحلة صعبة، من الناحية المالية وأيضاً على المستوى الرياضي. نحتاج إلى دعمكم أكثر من أي وقت مضى. يجب أن تكون مصلحة النادي هي شغلنا الشاغل”.

اضف تعليق

Click here to post a comment