الرياضة الوطنية

أمين بن عمر و هدية الوداع..

x

طبعا.. أمين بن عمر قيمة ثابتة و لم يبالغ من وصفه بأفضل ما أنجبت تونس في مركزه كما لم يبالغ من يختاره بين أفضل 3 لاعبين في مركزه ناشطين في القارة السمراء.

بن عمر من زمن بعيد سطر مستقبله بعناية.. التألق مع النجم ثم الاحتراف في أوروبا من فريق وسط الترتيب الى فريق كبير و القيام بمسيرة تخلد في الذاكرة يفخر بها أبناءه لكن لا تمشي الرياح بما تشتهي السفن، عراقيل عديدة واجهت بن عمر في مسيرته ففي صيف 2017 وعندما كان المطلوب رقم 1 في تونس من اندية اوروبا خير المواصلة مع النجم أملا في الفوز بالأميرة الافريقية قبل الانسحاب على يد الاهلي بسداسية.

في شتاء 2018 رفض أوروبا و رفض المخاطرة بالانتقال الى نادي ربما يصعب فيه عليه التأقلم و اضاعة حلم المشاركة في المونديال و خير الانتقال الى الاهلي السعودي مع ضمان تضاعف رصيده البنكي عشر مرات..

وفي صائفة 2018 سقطت حسابات بن عمر في الماء بعد ان تحمد مدرب المنتخب نبيل معلول تجميده و لم يعتمد عليه الا في دقائق محدودة في كأس العالم بسبب خلاف سبق انطلاق المسابقة الاعظم في الكرة بسبب اصابته ليعود لنجم يجر أذيال الخيبة و فجأة نناثرت معظم العروض الهامة و ضحى بن عمر بما بقي منها من اجل حلم جديد اقنعته به هيئة رضاء شرف الدين وهو رابطة الابطال و كاس زايد، النجم انسحب من ربع نهائي رابطة الابطال لكن مازال في سباق كاس زايد.

فهل تكون البطولة العربية هدية الوداع من امين بن عمر الى جماهير النجم الساحلي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق