الرياضة الوطنية

أمين بن عمر يستعد لمغادرة النجم

x

تماثل وسط ميدان النجم الساحلي والمنتخب الوطني امين بن عمر الى الشفاء من فيروس كوفيد-19 ليصبح جاهزا لإستئناف التمارين مع النجم الساحلي التي من المنتظر ان تعود مطلع الاسبوع القادم.

ومن المنتظر ان يغادر بن عمر فريق جوهرة الساحل خلال الميركاتو الحالي بناء على اتفاق سابق مع رئيس النادي رضا شرف الدين الذي اقنعه في الصائفة الفارطة بالمواصلة لسنة اضافية على ان يتم تسريحه خلال هذه الصائفة.

واصبحت فرص بن عمر في الانتقال الى اوروبا ضئيلة نظرا لعامل السن بإعتباره على اعتاب الـ29 عام ونظرا لقلة مشاركاته هذا الموسم بسبب الاصابات حيث لم لعب الا 16 لقاء.

ومازالت الرؤية غير واضحة في خصوص وجهته القادمة و رغم الحديث على امكانية عودته الى اهلي جدة السعودي حسب ما جاء في صحيفة البلاد يوم 21 سبتمبر الا ان هذه الفرضية تبقى مستبعدة خاصة بعد تعاقد النادي مع الوسط الصربي ليوبومير فيسا.

وقدم بن عمر خلال النصف موسم الذي قضاه في السعودية مستوى محترم، حيث ورغم الاصابة التي اجبرته على التوقف من اللعب من شهر مارس (اي بعد شهرين منذ انتقاله الى الاهلي) الا ان 6 مباريات لعبها بقميص الفريق كانت كافية لإثبات امكانياته الشيء الذي مكنه من ترك انطباع طيب في دوري المحترفين السعودي والذي من الممكن ان يعزز امكانية عودته اليه من احد ابوابه الكبيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق