الرياضة الوطنيةمقالات

أهم العوامل التي أطاحت بالنجم امام المقاولون

x

اكتفى النجم الرياضي الساحلي بالتعادل (0-0) في اللقاء الذي جمعه بالمقاولون العرب لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الافريقية.

واصبح فريق جوهرة الساحل مجبرا على الانتصار في موقعة الإياب التي سيستضيفها ملعب مصطفى بن جنات خلال الأسبوع الأول من شهر جانفي.

وظهر النجم بمردود محير وفي نسخة مشوهة على التي شاهدناها في لقاءي النادي البنزرتي و نجم المتلوي بالبطولة.

التركيبة التي اختارها جورفان فييرا في وسط الميدان (بن عمر / بوخنشوش / الشيخاوي / داروين) كبلت الفريق و افقدته نجاعته الهجومية رغم القيمة الفنية للرباعي المذكو.

وافتقدت ليتوال خلال هذا اللقاء السرعة على الأطراف في ظل عدم وجود اجنحة وحتى مجهودات وجدي كشريدة و مرتضى بن وناس عند الصعود لم تأتي بأي نتيجة.

وغابت على ليتوال الحيوية الهجومية الذي لم يستطع توفيرها في السنوات الاخيرة الا ايهاب المساكني و حمزة لحمر وحتى التغييرات التي قام بها افييرا في الشوط الثاني (ايمن الصفاقسي مكان ياسين الشيخاوي و فرج الكرماني مكان داروين غونزاليس) لم تأتي أكلها لينهى النجم اللقاء على تعادل صفري.

هذا ومن المنتظر ان يركن غدا الاربعاء اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الى الراحة على ان تستأنف التدريبيات يوم الخميس استعداد للقاء الجولة الرابعة للبطولة امام الاتحاد المنستيري يوم الاحد 27 ديسمبر.

  النجم الساحلي يرفع الفيتو في وجه الحاج محمود
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق