الرياضة الوطنية

تطورات جديدة في ملف روجى لومار و النجم الساحلي

x

انتصر النجم الرياضي الساحلي عصر اليوم على النادي الافريقي (2-0) في الجولة الختامية للبطولة الوطنية لكرة القدم لينهي الموسم في المرتبة الثانية بـ54ن و بفارق نقطتين على صاحب اللقب الترجي الرياضي التونسي.

لقاء كرمت فيه جماهير النجم مدرب الفريق روجى لومار بـ”دخلة” تحمل صورته الشيء الذي دفع الجميع لتساؤل عن مستقبل الادارة الفنية لنجم..

كما هو معلوم و في وقت سابق اعطى الجنرال الفرنسي موافقته لتجديد التجربة مع النجم، لكن تبين في وقت لاحق ان حالته الصحية لا تسمح له بتدريب النجم خاصة ان الفريق يلعب سنويا ما لا يقل عن 50 مباراة بينهم 25 تنقل داخل تونس و خارجها.

لهذا اقترحت هيئة شرف الدين عليه خطة سبقت ان اقترحتها في مفاوضات ديسمبر وهي توليه الادارة العامة للنادي على ان يسطر السياسة الرياضية و في الان ذاته يشرف على الاطار الفني الجديد الذب سيتكون من ممرنين شبان دون الحضور في اللقاءات.

روجى لم يجب على هذا الاقتراح بعد، الا انه وحسب مصادر لاسبورتيف من الصعب ان يوافق عليه نظرا لتشبث عائلته بعودته لبلجيكيا كما انه سبق ان رفضه.

مع العلم ان هيئة النجم اقترحت على روجى في ديسمبر 2018 الاشراف على الادارة الرياضية للفريق على ان يكون محمد المكشر هو المدرب الأول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق