الرياضة الوطنيةمتفرقات

تقرير/ 4 عوامل تعزز حظوظ النجم في التتويج بكأس العرب

x

10 أيام تفصلنا على لقاء النجم الرياضي الساحلي و الرجاء البيضاوي في ربع نهائي كأس زايد لل|أندية الأبطال، التتويج الوحيذ الذي بقى ينقص خزينة النجم الساحلي التي تعج بالألقاب.

وتساءل أحباء فريق جوهرة الساحل عن حظوظ فريقهم في هاته المسابقة خاصة مع وجود عمالقة مثل الهلال و الأهلي السعوديين.

لهذا اعددنا تقرير يحتوي على 4 نقاط قد تعزز من حظوظ فريق جوهرة الساحل فالتتويج باللقب.

1- القرعة

القرعة أنصفت النجم الساحلي، حيث سيلعب اياب لقاءي الربع و النصف نهائي في سوسة، اي لقاءات الحسم، و المعروف على النجم الساحلي لا يتسامح ابدا على ملعبه، ولعلى اخر لقاء جمعه في سوسة بالرجاء الذي انتصر فيه 3-0 بعد ما انهزم في الذهاب 2-0 خير دليل.

2- روجى لومار

وجود الفني روجى لومار على رأس الفريق، له منفعة كبيرة لنادي، ونظرا للخبرة التي يمتلكها وحنكته وقدرته على توظيف امكانيات اللاعبين وحسن استغلالها سيلعب دور مهم في مشوار الفريق في هاته المسابقة مما يعزز حظوظ النادي فيها.

3- الميركاتو

لم يفي ميركاتو النجم الساحلي بالتوقعات، لم يكن مميز حسب تقييم الاحباء لكن يعتقد انه فوق المتوسط، خاصة ان الرصيد البشري للفريق طعم بالمهاجم الجزائري كريم العريبي و الجناح الفينزولي دراوين غونزاليس، لاعبين قادرين على تنشيط هجوم الفريق وزيادة نجاعته الشيء الذي بدوره أيضا دور مهم في بقية مشوار الفريق بالمسابقة.

4- أمين بن عمر

اعتبر بعض الاحباء ان افضل انتداب في الميركاتو هو تجديد عقد امين بن عمر لسنة اضافية ليصبح ينتهي في جوان 2021، و بناء عليه سيواصل على الاقل الى جوان 2019، مواصلة امين بن عمر مع الفريق الذي يعتبر و بشهادة الفنيين القلب النابض و دينامو النجم الساحلي حتما ستعزز حظوظ الفريق في كأس زايد.

عمل خاصة بمجلة لاسبورتيف يرجى احترام حقوق النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق