الرياضة الوطنية

تكلفة السفر الى مصر لحضور الكان

x

اسابيع قليلة تفصلنا على انطلاق كاس أمم افريقيا 2019، كل شيء بات جاهزـ الملاعب، النزل، المطاعم و المعالم تنتظر ساعة البداية و انطلاق توافد ألاف الأفارقة على بلد الفراعنة

مجموعة المنتخب التونسي ستلعب كل مبارياتها في مدينة السويس التي تبعد فقط 45 دقيقة على العين السخنة المدينة السياحية الرائحة الشيء الذي سيمثل فرصة لأحباء المنتخب لتمتع بجمال جمهورية مصر العربية و الاسترخاء و ايضا حضور كل مباريات النسور.

أول مباراة للمنتخب في الكان ستدور يوم 24 جوان و اخر مباراة في دور المجموعات ستدور يوم 2 جويلية ليدور لقاء القمن النهائي يوم 6 و الربع النهائي يوم 10.

ولنفترض ان النسور اكتفت بيوم الربع النهائي وانك سافرت الى مصر يوم قبل اول مباراة سيكون أمامك 17 يوم لتقضيهم هناك و لتجوال بين مختلف المدن والاطلاع على المعالم الاثرية و التمتع بجمال البحر و المطاعم و المقاهي و الملاهي الليلية.

اذا اخترت المبيت في نزل تكلفة 17 يوم لشخصين بالغين تتراوح بين 3 و 6 ألاف دينار، لنختار المعدل وهو 4.5 ألف دينار أي 2.25 ألف دينار و تتراوح سعر تكلفة السفر بين 600 و 1200 دينار لشخص الواحد، لنعتمد المعدل جددا و نفترض 900 دينار.

اما بالنسبة للمصاريف في مصر من اكل و تنقل لـ17 يوم تتراوح بين 1.5 ألف دينار و 4 ألاف دينار، مجددا نعتمد المعدل لتكون النتيجة 2.75 ألف دينار.

اذا تكلف السفر الجملية ستكون في حدود ال6850 ألف دينار اذ اختار المسافر استغلال رحتله لترفيه أيضا و لسياحة الشاطئية و الثقافية، أما في صورة ما اكتفى بحضور مباريات المنتخب الوطني و اختار المبيت في احد النزول القريبة من ملعب المباراة فستؤدي 2500 ألف دينار المهمة.

عمل خاص بمجلة لاسبورتيف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق