الرياضة الوطنية

ثلاثي تونسي على خطى محرز وصلاح

x

عرفت الكرة الافريقية في السنوات الاخيرة انتعاشة كبيرة بعد بروز عدة لاعبين على غرار ساديو مانى نجم منتخب السينغال ولاعب المنتخب الجزائري ومانشستر سيتي رياض محرز و مهاجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح اضافى الى نجمي منتخب اسود الأطلس حكيم زياش و أشرف حكيمي.

وفي ظل تخمة النجوم الذي اصبح يحظى بها اغلب منتخبات شمال افريقيا لم يملك المنتخب التونسي في السنوات الاخيرة ولا لاعب ينشط في الصف الاول الأوروبي، لكن وعلى ما يبدوا الأعوام القادمة سوف تشهد بروز عدة لاعبين تونسيين.

من بين ابرز المواهب المنتظر بروزها وسط ميدان يوفنتوس حمزة رفيعة الذي اصبح الحاقه بالفريق الاول للسيدة العجوز مسألة وقت خاصة بعد التصريحات الاخيرة لمدرب الفريق أندريا بيرلو التي اثنى خلالها على لاعب المنتخب.

أنيس بن سليمان صاحب ال19 عاما بلغت قيمته التسويقية 1.5 مليون أورو، محترف بروندبي خاض اليوم اول مباراة له بقميص المنتخب التونسي سجل خلاله أول اهدافه و ظهر بمردود مميز اكد من خلاله علو كعبه.

بن سليمان ورغم صغر سنه هو محل متابعة أرسنال الانجليزي وميلان الايطالي ومؤهلاته تسمح له باللعب في اكبر الاندية العالمية واكيد سوف يساهم في المستقبل الفريق في صناعة ربيع المنتخب.

الى جانب رفيعة وبن سليمان، يعتبر عمر الرقيق من ابرز اللاعبين المنتظر بروزهم في أوروبا ومن المؤكد ان بروزه مسألة وقت لا غير خاصة بعد تأكد انتقاله الى أرسنال بداية من شهر جانفي.

وعلى غرار هذا الثلاثي مازلنا ننتظر موافقة هيثم حسن محترف فياريال وحنبعل المجبري محترف مانشتستر يونايتد على تمثيل المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق