الرياضة الوطنية

جوهر المناري: بهذا الجيل غير قادرين على تجاوز ربع نهائي كأس افريقيا

x

اجرى اللاعب الدولي السابق جوهر المناري حوارا مع صيحفة العربي الجديد تحدث خلاله عن حياته بعد كرة القدم وعن واقع الكرة التونسية و وضعية المنتخب الوطني.

المناري اكد انه مستقر حاليا في ألمانيا رفقة عائلته مشيرا الى ابتعاده على كرة القدم بعد تجربة التسيير التي خاضها مع المنتخب سنة 2013 والتي لم يشعر فيها بالراحة ولم يتماشى المنصب مع طموحاته ورغباته على حد تعبيره.

وعلق على اداء المنتخبات في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا: “التأهل الى النهائيات الأفريقية ليس انجازا، المهم بالنسبة لي أن يعاد سيناريو نسخة 2004 ونفوز بالكأس مجدداً، بعد أن حرمتنا الأخطاء التحكيمية من التتويج في النسخة الماضية بمصر فالتصفيات ليست مقياسا حقيقيا للحكم على المنتخب.

وقال المناري انه بنوعية اللاعبين الحاليين لا يرى مستقبلا زاهرا للمنتخب معتبرا بلوغ ربع نهائي كأس افريقيا بهذهم اللاعبين يعتبر انجازا حقيقيا.

واستغرب من الحضور الدائم ليوسف المساكني و وهبي الخزري في التشكيل الاساسي و قال انه كان من الاجدر ان تمنح الفرصى لبعض اللاعبين الاخرين.

وحول مقارنة المساكني و الخزري بمحرز و صلاح قال: “لنكن صادقين ولا نغالط الشارع الرياضي في البلاد، منتخب تونس لا يملك نجوماً كباراً على غرار المغرب والجزائر ومصر، على مرّ التاريخ أثبتنا أننا فريق يرتكز أساساً على قوة المجموعة لا المستوى الفردي للاعبين، لا بد للمدرب أن يحسن انتقاء لاعبيه.”

  خاص: خنيفري في الكلاسيكو و طاقم الوطنية يحتفل بإنتصار الصفاقسي
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق