عشوائيات

حالة طلاق بسبب ميسي ورونالدو!

x

كرة القدم على الرغم من سحرها الا انها في كل مناسبة تتحقنا بغرابتها، هذا المرة الواقعة مرتبطة بكأس العالم 2018 بأحد منازل الروس و بالرغم من روسيا الدولة المنظمة لم تنسحب عد من النهائيات الا ان المونديال تسبب في طلاق احد الازواج

حيث ذكرت وسائل الإعلام العالمية التي اهتمت بتلك الواقعة الغريبة، أن الزوج لم يتحمل سخرية زوجته من أداء ميسي الذي ودع المونديال مع الأرجنتين في ثمن النهائي بالخسارة أمام فرنسا بنتيجة (4-3).

لم يمنع استمرار الزواج مدة 14 عاما أن يحدث الطلاق لأسباب كروية بحتة، والأزمة بدأت عندما سجل ميسي هدفه الوحيد في شباك نيجيريا في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

عندما احتفل الزوج بهدف ميسي وجد أن زوجته تسخر منه وظلت تؤكد أن أداء النجم الأرجنتيني سيء جدا في البطولة، ووصل الأمر إلى مغادرته للمنزل، وبعدها قرر الطلاق.

قال الزوج تعليقا على قراره: هي ظلت تسخر من ميسي وتحاول استفزازي ونجحت في ذلك، أغضبتي عندما احتفل بإهدار ميسي ركلة الجزاء أمام أيسلندا، هي تحب كريستيانو رونالدو والبرتغال وريال مدريد، وتعارضني كثيرا.
ورغم أن بداية العلاقة بين الزوج وزوجته كان في كأس العالم عام 2002، حيث التقيا أثناء مشاهدة إحدى المباريات وبعدها بعامين تزوجا رسميا، لكن الطلاق تم بسبب المونديال بعد 14 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق