كرة اليد

حرب اتهامات بين جهاد جاء بالله والجامعة التونسية

x

أعلن نجم كرة اليد الونسية جهاد جاء بالله اعتزاله اللعب دوليا دون ذكر الأسباب مشيرا الى انه يرغب في ترك المشعل الى الأجيال القادمة، الشيء اذي اثار استغراب الفنيين و اداريي الجامعة التونسية خاصة ان اللاعب عمره 30 عام و مازال له ما يضيف للمنتخب الوطني.

وطالب جاء بالله الجامعة التونسية لكرة اليد جماية لاعبيها في الخارج و الاعتناء بهم في اشارة الى الوضعية التي يعيشها بعض اللاعب الدوليين تزامنها مع انتشار فيروس الكورونا، اذ وجد اكثر من لاعب نفسه عالقا في الخارج دون اي تدخل من الجامعة.

اتهامات اثارت حفيظة رئيس الجامعة مراد المستيري الذي اكد انه لم ترد الجامعة اي إشعار يفيد اعتزال جاء بالله دوليا، وفي تعليق على موضوع اللاعبين العالقين في الخارج ومن بينهم جهاد جاء بالله اكد انهم راسلو السفارة التونسية في قطر و طلبهم بإجلاءه.

ويملك جهاد جاب الله (افضل لاعب دائرة في افريقيا) مسيرة احترافية مميزة مر خلالها من النجم الساحلي و بطل تركيا سيلكا سبور إضافة الى بطل السويد كريستيانستاد و ينشط حاليا في صفوف العربي القطري، وتوج مع المنتخب التونسي بأمم افريقيا 2018 ومع النجم الساحلي بلقب بطولة افريقيا موسمي 2012 و 2019 والسوبر الافريقي سنة 2013.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق