الرياضة الوطنية

خاص: تفاصيل وأسباب استغناء النجم عن ياسين الشيخاوي

x

قررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي عدم التجديد لقائد الفريق، و احد ابرز لاعبي النادي ياسين الشيخاوي في وقت كانت كل التوقعات تشير الى مواصلة اللاعب خاصة في ظل العلاقة المميزة و الطيبة التي تجمعه برئيس الفريق الدكتور رضا شرف الدين.

ورغم وجود اتفاق مسبق شبه رسمي بين الرئيس شرف الدين و ياسين الشيخاوي يقضي بتجديد هذا الاخير لعقده، الا ان معارضة رئيس الفرع شكري العميري غيرت كل المعطيات.

واعتبر العميري ان النجم في حاجة الى ضخ روح و دماء جديدة و العناية اكثر بالشبان و التعويل عليهم في مختلف المحطات خاصة ان فريق جوهرة الساحل يملك اكثر من صانع ألعاب على غرار فراس بالعربي، فرج القيرماني، عبد الله دافو و ايهاب المساكني الذي لم تتضح الرؤوية بعد في خصوص مستقبله.

واكدت نفس المصادر لمجلة لاسبورتيف ان العميري وصلته بعض الكواليس تعود للفترة السابقة حول بعض تصرفات اللاعب مع زملاءه ومع شبان الفريق، اضافة الى الاخبار التي تؤكد تمارضه في اكثر من مناسبة و رفضه الإلتحاق بالتمارين في وقت سابق، و رأى ان كل هاته المعطيات من شأنها ان تؤثر على الجو العام في الفريق و اقنع شرف الدين انه من الأنسب ان يستغنى النجم على خدمات الكابيتانو على ان يمنح المشعل للجيل الجديد.

 

للإشارة ياسين الشيخاوي ومنذ عودته للنجم لعب 33 مباراة سجل فيهم 9 أهداف و قدم 5 تمريرات حاسمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق