الرياضة الوطنية

خاص لوسبورتيف: الكنزاري يساوم أحمد سليمان إما النجم أو المنتخب !

تقبل الشارع الرياضي في هزيمة في نصف نهائي كأس للشبان أمام المنتخب الأوغندي (4-1) بمراراة كبيرة نظرا للأمال التي كانت معلقة على هذا الجيل.

وانهى المنتخب الوطني مشاركته الإفريقية الأولى في المركز الرابع بعد خسارة المباراة الترتيبية أمام منتخب غمبيا بضربات الترجيح (4-2) إثر نهاية الوقت الاصلي للمباراة على نتيجة التعادل (0-0).

وألقى الإنسحاب بظلاله على بعض الكواليس التي سبقت و رافقت رحلة المنتخب الى العاصمة الموريتانية نواكشوط على غرار ملف حارس أحمد سليمان.

حيث علمت لوسبورتيف ان المدرب ماهر الكنزاري جلس مع قائد المنتخب الوطني للأواسط أحمد سليمان و نصحه بعدم تجديد عقده مع فريق جوهرة الساحل وبعد فترة إتصل به و أعلمه بدعوته للتربص التحضيري للمنتخب لكان موريتانيا، الشيء الذي يعتبر إعتيادي نظرا لكون سليمان هو احد ابرز الحراس في الفئات الشابة للمنتخب الوطني.

ثم قرر أحمد سليمان تجديد عقده مع النجم الساحلي وعلى ما يبدو لم يتقبل ماهر الكنزاري هذا القرار، حيث تفاجأ اللاعب لاحقا بعدم وجود إسمه في التربص التحضيري لكأس افريقيا.

ولم يرد الكنزاري على إتصالات احمد سليمان منذ تمديده لعقده مع النجم الساحلي وفشله في إقناع اللاعب بخوض تجربة جديدة كان قد إقترحها عليه سابقا.

  نزل ومدرسة فيدرالية.. الجامعة تعلن على مشاريعها خلال 3 سنوات القادمة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق