Non classé

شكري الواعر: هناك حملة مشبوهة ضد الترجي..

x

ألقت الأخبار المتعلقة بإمكانية رحيل عن بظلالها على عائلة نادي باب سويقة خصوصا أن الظرف الذي يعيشه الفريق يبدو صعبا وبحاجة إلى وحدة الصف بعيدا عن المزايدات.

إلى ذلك قال شكري الواعر في تصريح لجريدة الحقائق أنه “حان وقت للالتفاف حول الترجي ومساندة رئيس النادي حمدي المدب فالوضع الحالي للفريق معقد وصعب جدا والكل يعلم مدى عمق المشاكل الفنية للفريق والتي تتطلب الكثير من الوقت والعمل حتى نتمكن من تجاوزها ومن تخطي هذا الظرف السيء بسلام أو على الأقل بأخف الأضرار.”

وأشار الواعر إلى أن جماهير الأحمر والأصفر يجب أن تكون واعية بهذا المنعرج الحساس والخطير الذي يمر به ناديها في هذه الفترة ويجب أن تحافظ على هدوئها وأعصابها وتحاول أن تكون إيجابية أكثر ما يمكن وتقلص من التشاؤم المفرط.

وقال الواعر أنه “يجب أن تعلم جماهير باب سويقة الوفية أن الترجي تحاك ضده حملة وسخة بصحفيين وإعلاميين وحتى بصفحات على الفايسبوك تسيرها مجموعة ليست لها أي صلة بالترجي تشتغل صباحا مساء لزرع فتنة ولنشر الأكاذيب والإشاعات داخلنا ولا تريد للترجي سوى الهلاك”.

وختم الواعر تصريحه بالتوجه برجاء إلى الترجيين جاء في مضمونه أن “التقييم يكون في نهاية المهمة وليست قبلها.. فحاولوا أن تتصدوا لكل حملات التشويش والمغالطات وأن تتحكموا أكثر بأعصابكم وأن تكونوا أكثر إيجابية وتفاؤل.”
جريدة حقائق

  الترجي يستعيد هذا الثنائي في مواجهة النجم مقابل غياب بن خليفة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق