محترفينا بالخارج

عبد القادر الجلالي يكشف أجور عبد النور في أوروبا والمبالغ الحقيقية لإنتقالاته

x

كشف وكيل الأعمال عبد القادر الجلالي لدى حضوره في راديو إي اف أم على تفاصيل هامة تخص موكله أيمن عبد النور الذي رافقه منذ مغاردته النجم الساحلي سنة 2011.

الجلالي او “Kader” أكد ان عبد النور انتقل من النجم الى تولوز مقابل 450 ألف أورو ثم الى موناكو مقابل 15 مليون أورو قبل ان يحط الرحال في فالنسيا في صفقة قياسية بلغت 30 مليون أورو (20 مليون أورو قيمة الانتقال و 10 مليون أورو في صورة لعبه 20 مباراة في الموسم الاول) مع العلم ان عبد النور لعب في موسمه الأول حوالي 30 مباراة.

وتقاضى مدافع المنتخب حسب وكيل أعماله مع الخفافيش 450 ألف اورو شهريا خالية من الضرائب اي 10.8 مليون أورو في موسمين (حوالي 32 مليار بمليماتنا).

واعتبر الجلالي في ذات التصريح ان عبد النور افضل محترف تونسي في التاريخ معددا لإنجازاته على غرار تأهلة في مناسبتين لربع نهائي دوري ابطال اوروبا و فوزه على برشلونة في الكامب نو و ومواجهته لأغلب نجوم العالم و تواجده في 5 مناسبات في التشكيلة المثالية لدوري الابطال.

وقال ان ايمن عبد النور هو المدافع التاريخي لتولوز وماقام به طيلة مسيرته يعتبر استثنائي مستغربا من تصريحات الناخب الوطني السابق نبيل معلول و تابع : “نحب نقلوا سيبوا عبد النور”.

واعتبر الجلالي ان عبد النور اذا كان ينتمي لنادي اخر غير النجم الساحلي لا نصب له تمثال في العاصمة مكان “المنقالة”.

  بالفيديو: هدف عالمي لنعيم السليتي في الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق