الرياضة الوطنية

غاريدو: “بصراحة تعبت.. والوضع في النجم لا يطاق”

x

تأهل النجم الرياضي الساحلي بصفة رسمية الى دور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا بعد ما تغلب على بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة (2-0).

وهنئ مدرب الفريق الاسباني خوان كارلوس غاريدو لاعبيه بعد اللقاء بالتأهل مستغربا في الان ذاته من عدم تواجد الجهاز الاداري للفريق في حجرات الملابس لتقديم التهاني للاعبين و الاطار الفني.

وانتقد غاريو وضعية الفريق وقال: “حين جئت إلى تونس، لم أكن أعرف وضع النادي. لم أكن أعلم بعدم توفره على ملعب، فهناك مشاكل كثيرة داخل الفريق، واللاعبون لا يحصلون على مستحقاتهم في الموعد المحدد”

ثم أضاف:”الاستقرار الإداري غير موجود، وأنا تعبت بصراحة من هذه الأوضاع التي نتخبط فيها. نعيش الآن حالة عدم الاستقرار. هناك انتقادات مستمرة لنا، كما لمسنا وجود قلة احترام تجاه اللاعبين والجهاز الفني، وتأسفت اليوم لصافرات الاستهجان التي وجهها الأنصار للاعبين”

وعلق غاريدو في الختام على صافرات الاستهجان التي اطلقتها الجماهير قائلا: “يعتقدون أنه لابد من الفوز بسداسية نظيفة. أنا لا أفهم حقًا ماذا يريدون! لقد حققنا الأهم، وأنهينا دور المجموعات في الصدارة… بالنسبة لي، وضع النادي أصبح لا يُطاق! الآن وبعد ضمان التأهل، يجب الحديث عن المشاكل وإيجاد حلولٍ لها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق