الرياضة الوطنية

في بيان مشترك.. كورفا النجم الساحلي تهدد بيوم غضب

نشرت مجموعات الساحلي بيان مشترك أعلنت خلاله على رفع قضية برئيس بتهمة سوأ التصرف الإداري هذا وطالبت بعقد جلسة عامة خارقة للعادة من اجل تنقيح النظام الداخلي للجمعية قبل انعقاد الجلسة الإنخابية.

وأعلنت على تنظيم مسيرات سلمية بداية من غدا الاثنين 3 ماي الى غاية 10 ماي وهددت في صورة عدم امتثال ادارة النادي لمطالب الجماهير بالقيام بيوم غضب جماهيري يوم 11 ماي الموافق لتاريخ تأسيس النادي.

وفي ما يلي نص البلاغ:

بسم الله الرحمان الرحيم
بيان مشترك
“ان لم تستحي ، سنفعل بك ما نشاء ”
على هامش الظروف التي يعيشها من خيبات و استياء و تراجع كبير في المستوى المعهود في جميع الفروع دون استثناء، وتفاقم الديون الغير متأكدين من صحة وجودها بعد ان تبين انها لعبة و خزعبلات استعملها رئيس مستقيل و سياسي فاشل جاء ليخدم بها مصالحه و لرهن جمعية بحجم و عراقة النجم الرياضي الساحلي عمرها قريبا القرن تعبت و ماتت من اجلها اجيال و اجيال من و لاعبين و مسؤولين و مؤسسين.
وأمام كل ما ذكر أعلاه بالإضافة إلى فشل هذا الرجل السياسي الخبيث في تسير فريق بحجم و عراقة النجم ، فنحن لن نقف مكتوفي الأيدي و لن نترك احدا مهما كانت صفته او مركزه او سلطته المس من تاريخ و عراقة نادينا حتى ولو كلفنا الأمر ارواحنا .
و عليه قررنا نحن CURVA NORD SOUSSE خاصة و جماهير النجم عامة ب:
1. رفع قضية ضد الرئيس الحالي الغير شرعي المدعو رضا شرف الدين الذي قام منذ سنوات بعملية إغراق كاهل الجمعية بالديون غايته من ورائها الاستلاء على الفريق وجعله ملكا خاصا له لا لجماهيره. هذا و ننبه مراقب حسابات الجمعية الذي صادق و لا يزال يصادق على هذه المسرحية السخيفة و ايضا الملعونة و التي ليس من حقها قانونيا قبول نفقات رئيس الجمعية على اساس انها ديون و ليست هبات مثلما ينص عليه القانون.
2. المطالبة بجلسة عامة خارقة للعادة من اجل تنقيح النظام الداخلي للجمعية قبل انعقاد الجلسة الانتخابية حيث نطالب بتنقيحين اساسيين قبل كل شيء و هما:
* عدم امكانية ارتهان الجمعية لاي رئيس او مسؤول سابق او حالي و احتساب كل نفقاته بصفة آلية هبات و ليست ديون في الماضي و الحاضر و المستقبل.
* عدم تقلد من يرغب في رئاسة الجمعية لأي منصب سياسي او حزبي لأن منصب رئيس النجم الرياضي الساحلي هو اهم منصب في البلاد.
ومع ذلك ايضا سنقوم بتنظيم مظاهرات سلمية دون التخريب أو المس من أمن البلاد و الممتلكات العامة و الخاصة و ستكون هذه مظاهرات ابتداء من يوم 3 ماي 2021 الي غاية 10 ماي 2021 ، ستبقى مستمرة و قابلة تصعيد . وفي صورة عدم تحقيق مطالبنا الشرعية التي ذكرناها كمحبي للنادي و غيورين على تاريخه و مجده فسيكون يوم 11 ماي الموافق لتأسيس الكيان العظيم النجم الرياضي الساحلي يوم غضب و عسير على كل من خان الأمانة و عبث بتاريخ و مجد نادينا و ستكون التحركات في كل جهات الساحل وربوع الوطن من اجل أسترجاع حق نادينا.
لن نرحم اي شخص عمل من اجل مصلحته على حساب النادي او يريده ملكا خاصا له و سنظل محاربين و مدافعين على هذا الكيان العظيم مهما كلفنا الأمر ، لن نتراجع ابدا و لن نستسلم .
#مقاومةمستمرةلأسترجاعحقنادينامنالفاشلينوالخونة
#النجم
ملكالجمهورفقط

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق