الرياضة الوطنية

قطر تمنح تونس ملاعب قابلة للتفكيك والتركيب؟

x

وجهت الكتلة البرلمانية في مجلس نواب الشعب رسالة الى رئيس الجمهورية السيد قيس سعيد لدى زيارته الى دولة قطر ضمت جملة من النقاط التي يمكن التباحث فيها مع امير دولة قطر تميم بن حمد ابرزها تنظيم قطر لمونديال 2022 والدعم الذي يمكن ان توفره تونس اضافة الى مسألة الملاعب القابلة للتفكيك والتركيب التي من المنتظر ان تمنحها قطر للدول الافريقية.

و في اطار هذه الزيارة الرسمية ابدى الرئيس قيس سعيد فخره باستضافة قطر لكأس العالم لكرة القدم 2022 و اعتبر في تصريح اعلامي لوكالة الانباء “قنا” : “إن الفوز بتنظيم مونديال كرة القدم في بلد عربي لم يكن أمرًا سهلًا على الإطلاق وحاول عدد من الدول العربية الفوز باستضافة المونديال قبل ذلك ولكنها لم تتمكن ولذلك فهو شرف لنا جميعًا أن تستضيف قطر هذا المونديال”.
في هذا السياق ابدى رئيس الجمهورية استعداد تونس للتعاون مع قطر في المجال الرياضي لدعمها بالخبرات مؤكدا ان تونس: ” تفتح يديها بإرادة صادقة وعزيمة ثابتة لإنجاح هذا الملتقى” .

وقد تأتي هذه الزيارة بثمارها وربما تكون تونس من ابرز المستفيدين بالملاعب القابلة للتفكيك واعادة التركيب في وقت مازالت فيه البنية التحتية للمنشئات الرياضية في تونس هشة.

  النجم ساحلي: بوتمان و مزياني يباشران التمارين

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق