ميديا

للإستمتاع بمقابلات مونديال روسيا: عروض خاصة لمشاهدي قنوات beIN في تونس خلال شهر أفريل

x

تواصل مجموعة beIN الإعلامية جهودها اليومية من أجل إنهاء تحضيراتها لتغطية ونقل فعاليات كأس العالم روسيا 2018 FIFA بحثاً منها للوصول إلى أكبر نسبة نجاح ممكنة، وسعياً من إدارتها وراء تلبية طموحات ورغبات جميع متابعيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما عودتهم دائماً.

وتكمن أهمية هذه البطولة بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أن هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها المونديال مشاركة أربعة منتخبات عربية دفعة واحدة هي مصر وتونس والمغرب من أفريقيا والسعودية من آسيا.
وتلبية لرغبة المشاهدين توفر مجموعة beIN الإعلامية باقات مميزة لكأس العالم روسياFIFA 2018 في تونس لغاية شهر أبريل 2018.

ونظراً لأهمية هذا الحدث الكبير قررت مجموعة قنوات beIN تخصيص ست قنوات لبث جميع مباريات كأس العالم روسيا 2018 FIFA ، منها قناتي “beIN SPORTS HD1 MAX & beIN SPORTS HD2 MAX ” للبث باللغة العربية، وقناة ” beIN SPORTS HD3 MAX” للبث باللغة الإنقليزية، وقناة ” beIN SPORTS HD4 MAX ” للبث باللغة الفرنسية، وقناة “4K” التي تبث المباريات بتقنية عالية الجودة، بالإضافة إلى قناة الاخبار والتي ستبث جميع أخبار كأس العالم.

ويستطيع مشتركي beIN في تونس من إضافة باقة كأس العالم 2018 FIFA. أما فيما يخص المشتركين الجدد فلديهم الفرصة أيضاً في الاشتراك بباقة Complete لمدة 12 شهر ومشاهدة كأس العالم روسيا 2018 .FIFA أو الحصول فقط على باقة كأس العالمFIFA 2018 .

كما يمكنكم معرفة العروض الخاصة بكأس العالم روسيا FIFA 2018 من خلال هذا االرابط www.bein.net/ar/promotions

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق