Non classé

ليكيب على قناة التاسعة.. الإستثناء الجميل

x

انطلقت قناة التاسعة يوم الثلاثاء 30 جانفي 2018 في بث البرنامج الرياضي “ليكيب” بطريقة و رؤية مغايرة على ما شاهدناه سلفا، ليكيب يقدمه حيدر الشارني و يؤثث الحلقات كل من طارق العلايمي (استاذ في القانون الرياضي)، خالد المولهي (لاعب سابق و محلل رياضي)، منتصر الوحيشي (مدرب و محلل رياضي)، سيف غزال ( مدرب و محلل رياضي) و الناصر البدوي (حارس سابق و محلل رياضي).

البرنامج سرعان ما لقى صدى كبير و نجاح خارق للعادة لعدة عوامل أهمها المهنية العالية الذي يتمتع بها الطاقم المؤثث للبرنامج و على رئسهم الزميل حيدر الشارني الى جانب حسن اختيار الفقرات و المواضيع علاوة على استضافة البرنامج لوجوه رياضية من الحجم الثقيل كرئيس الجامعة وديع الجريء و الناخب الوطني نبيل معلول.

ليكيب لم تختر الاسلوب التقليدي لمعالجة المواضيع الرياضية، بل اختارت اسلوب يجمع بين روح الدعابة و الجد حتى انه يوجد فقرة فكاهية بامتيار اذ يختار البرنامج احد اللاعبين المشهورين و يضعه في احد المهن الشعبية و نشاهد ردة فعل المواطنين فالتعامل مع اللاعبين في ذاك الموقف.

ليكيب.. الاستثناء الجميل بين كل البرامج الرياضية في تونس حيث بين هذا الفريق الشاب انه قادر على النجاح بدون الحاجة للأصل التجاري و الاسم العالي ولم يبين فقط انه قادر على زعزعة البرامج الرياضية الكبرى من عرشها بل أصبح أحدها.

  هدف نعيم السليتي يتوج بجائزة الأفضل في الدوري السعودي (فيديو)

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق