الرياضة الوطنية

مجدي المصراتي يودع كرة القدم

.

[X]

[X]

[X]


 

 

 

 

قرر اللاعب الدولي السابق مجدي المصراتي وبعد مسيرة حافلة صال وجال فيها وتقمص خلالها قمصان عدة اندية عريقة على غرار النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اعتزال كرة القدم ومغادرة الملاعب.

وترك بهذه المناسبة المصراتي رسالة مؤثرة على صفحته الرسمية في الفايس بوك :

مساء الخير، أعلن اليوم وبعد تفكير طويل واقتناع تام عن انتهاء مسيرتي الكروية التي امتدت قرابة 20 عاما، قضيت منها 15 سنة في احتراف كرة القدم..
مسيرة أعتز بها كثيرا وأغادرها وأنا راض عن تطوراتها انطلاقا من النادي الذي تعلمت فيه أبجديات اللعبة وقدمني للعلن وهو الكوكب الرياضي بمنزل النور ومنه الى الاتحاد الرياضي المنستيري الذي غادرته في صفقة كبيرة انذاك الى النجم الرياضي الساحلي ثم الى الملعب التونسي فبرج بوعريريج الجزائري قبل العودة من جديد إلى البطولة التونسية من بوابة الترجي الرياضي الجرجيسي الذي حققنا معه موسما تاريخيا للفريق في الرابطة الأولى ومنه الى النادي الرياضي الصفاقسي فالملعب التونسي مجددا و أخيرا العودة الى نقطة الانطلاق في عالم الاحتراف مع الاتحاد الرياضي المنستيري..
مسيرة تشرفت خلالها بالانتماء لمنتخبات الشبان في مختلف الأصناف وأيضا تقمصت زي المنتخب الوطني الأول في ثلاث مناسبات كانت بمثابة تقلدي وسام شرف الذود عن الراية الوطنية.
هي بلا شك لحظة تاريخية وقرار صعب..ولكن لابدّ لكل بداية نهاية وهذه سنّة الحياة وهي أيضا فرصة لأشكر من خلالها كل الأصدقاء والجماهير واللاعبين والمسؤولين والمدربين و باقي الأطر الفنية و الطبية الذين اعترضوني في مسيرتي. و أعتز بأنني حظيت بالترحاب في كل المحطات التي مررت بها وأيضا محبة الناس كونت عبرها عدة علاقات أكن لها كل الاحترام.
الشكر موصول أيضا لعائلتي على ما قدمته لي من تضحيات ومساندة طيلة مسيرتي وهذه فرصة لأتمنى التوفيق لفريقي الأم الكوكب الرياضي بمنزل النور راجيا له الصعود في الموسم الحالي كما اتمنى التتويج للاتحاد المنستيري في هذا الموسم الإستثنائي و نجاح النجم الرياضي الساحلي في مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا الموسم الحالي.
شكرا لكل من اتصل بي ولم تسمح لي الفرصة في التعاقد معهم رياضيا.
أنا سعيد بمسيرتي الرياضية كسبت من خلالها احترام الجماهير على اختلاف ألوانها وأتمنى فعلا أن أكون قد ساهمت في زرع الفرحة لدى جماهير الفرق التي مررت بها.
الآن أتجه نحو مجال جديد بعيدا عن الرياضة يكون فيه للعائلة الحظ الأوفر.
كل التقدير والاحترام لكم جميعا على تشجيعكم ومساندتكم..
أخوكم مجدي المصراتي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق