الرياضة الوطنية

نبيل معلول: لهذه الأسباب علاقتي متوترة مع جماهير النجم الساحلي

x

عاد مدرب المنتخب السوري نبيل معلول في حوار صحفي على طبيعة علاقته مع النجم الساحلي التي اعتبرها المحاور عرفت توترا كبيرا خلال السنوات الكبيرة.

معلول قال انه لا يوجد له اي اشكال مع النجم مؤكدا ان علاقته طيبة بمختلف المسؤولين الذين مروا على الفريق و ان كان هناك توتر فهو من جهة الجماهير وليس من جهته.

وبين معلول ان فترة لعبه مع الترجي عرفت تنافسا كبيرا بين فريق باب سويقة و النجم الساحلي على الألقاب و ايضا على الأماكن في المنتخب الوطني الشيء الذي خلق الطبيعة التنافسية بين جماهير الفريقان و جعل احباء كل نادي يدعمون لاعبي فرقهم.

وعن إتهامات المحاصصة التي طالته عندما كان يشرف على الاطار الفني للمنتخب التونسي ذكر نبيل معلول ان عهدته عرفت استدعاء لاعبين من النجم اكثر من الترجي وبقية الاندية التونسية.

وتحدث معلول على علاقته ايضا بالمداقع الدولي نبيل معلول الذي اكد انه لا يوجد له اي اشكال معه مبينا انه كان في قمة السعادة عندما لعب في موناكو و فالنسيا معتبرا اياه شرف تونس ومشيرا الى انه لاعب مثالي من حيث الإجتهاد و الإنضباط.

وعن عدم إستدعاءه للمشاركة في مونديال روسيا 2018 قال معلول ان القرار كان لإختيارات فنية بحتة و تم إتخاذه بالإجماع مع بقية الإطار الفني.

  ليتوال تستعيد نجومها في مواجهة الملعب التونسي
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق